أحزاب وسياسةمتابعات

عادل الدمرداش مستشارا سياسيا لقطاع جنوب القاهرة بحزب حماة الوطن

متابعة – محمد فواز أحمد

انضم الي حزب حماة الوطن في قطاع جنوب القاهرة قامة سياسية من نخب العمل السياسي بجنوب القاهرة و من الخبرات السياسية النادرة الي حزب حماة الوطن و هو الاستاذ عادل الدمرداش .

و يملك الاستاذ عادل الدمرداش سجل حافل و ذاخر في العمل السياسي لما يقرب من ٤٠ عاما تدرج خلالها في كافة المحافل و المناصب السياسية بمصر و قدم العديد من الخدمات فى جميع دوائر قطاع جنوب القاهرة لما له من شعبية جارفة في الشارع فهو معروف للمواطن البسيط الذى يحتاج الي توافر الخدمة له من رجال الشارع سواء بالأحزاب أو مؤسسات المجتمع المدني .

عادل الدمرداش يتوافر لديه الرؤية السياسية المستقبلية للأوضاع السياسية لما يمتلكه من خبرة و تاريخ في العمل السياسي بالشارع المصرى لذا نجد أن جميع رجال السياسة و النخب تلجأ إليه للاستشارة و الاستفادة من خبراته قبل خوض ماراثون الانتخابات أو للمشاركة في تقديم الخدمات للمواطن . ومن هذا المنطلق وجدت القيادات السياسية بحزب حماة الوطن أن تضم إلى كوادرها الاستاذ عادل الدمرداش باعتباره أحد الكوادر السياسية التى لا يمكن التغافل عنها و أن من يفوز بتواجد عادل الدمرداش بين صفوفه سيملك الملعب السياسي بقطاع جنوب القاهرة بحكم علاقاته أولا بالمواطن بالإضافة إلى جميع النخب و رجال السياسة في هذا القطاع . هنيئا لحماة وطن بخدمات رجل الشارع الأول و المستشار السياسى لرجال الدولة و النخب السياسية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى