اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرمتابعات

النحراوي لدولة الهمجية الاسرائيلية إياكم وغضب الشعوب العربية إياكم وحرمة المسجد الأقصى!

النحراوي كفانا الى متى صمت الزعماء العرب لاقتحام المسجد الأقصى من الفاشية الاسرائيلية!

أفاد الدكتور مصطفى النحراوي الخبير الاستراتيجي للسلامة العامة للأوطان وإدارة المخاطر والكوارث والأزمات عبر جريدتنا…بوابة عاجل مصر عن استيائه البالغ لتكرار هذه الجرائم الهمجية من هذا الكيان الإرهابي الدولي، لمواصلة الاعمال الإجرامية في تدنيس المقدسات الإسلامية، ومحاولاته البائسة لإخلاء المسجد الأقصى المبارك من أهله، وفرض واقع سياسي بقوة السلاح، لتغيير الهوية التاريخية للقدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك.

وبأن اقتحمت الشرطة الإسرائيلية الفاشية فجر الأربعاء المسجد الأقصى ومساء اليوم لطرد من وصفتهم ب “مثيري الشغب” الذين أدخلوا “مفرقعات نارية وعصيا وحجارة” كما يدعون من الأكاذيب وأوقفت أكثر من 350 شخصا في الحرم القدسي…

ويرسل النحراوي رسالة لزعماء العرب باتخاذ اللازم نحو إنذار بقطع العلاقات إذ استمرت دولة الاحتلال بالأعمال الإجرامية بما يدعو حقوق الإنسان والديمقراطية؟ كما يرسل النحراوي رسالة إلى بما يدعون زعماء إسرائيل إياكم وغضب الشعوب العربية الإسلامية والمسيحية من الثائر من اليهود في الأراضي العربية.

جنود الله في الأرض هم الشعوب العربية لهم حماية الأماكن المقدسة. لا ولن ولم الاعتراف بالديانة المدعو بيه اليهود الأ وهي الديانة الإبراهيمية.

حفظ الله جنوده في الأرض الشعوب العربية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى