اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريررياضةمتابعات

مواعيد دور ربع ونصف النهائى. دورى أبطال أفريقيا.

كتب/محمد جلال
انتهت فى الحادية عشر مساءا الأول من ابريل. الموقعه الحاسمه فى الجوله السادسه والاخيره فى دورى ابطال أفريقيا والتى كانت على صفيح ساخن لينضم الفريق الفائز لدور الربع النهائى.
بدأت المباراه بهدوء نسبى من لاعبو الأهلى ورضاء تام من الجانب الآخر الهلال السودانى. لكن مع تواجد الجماهير المكثف بدأ الحماس يتسلل للاعبو النادى الأهلى فأحرز محمود كهربا الهدف الاول فى الدقيقه ٢٥ من الشوط الأول بعد تمريره رائعه من لاعب خط الوسط مروان عطيه. لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف للنادى الأهلى.
ويبدأ الشوط الثانى وتستمر النتيجه كماهى إلى أن تمت بعض التغييرات بنزول حسين الشحات فى الدقيقه ٦٠ ليحرز الهدف الثانى فى الدقيقه ٦٤ بعد تمريره هندسيه رائعه من بيرسى تاو ليركنها حسين الشحات فى مرمى عيسى فوفانا معلنا الهدف الثانى للنادى الأهلى. ويستمر استحواذ النادى الأهلى على الكره مع تضييع كثير من الفرص السهله لتأتى الدقيقه ٨١ ليستلم الكره الشحات ويتوغل داخل منطقة جزاء الهلال السودانى ليحرز هدف ثالث مطابق هندسيا للهدف الثانى. ثم يحتسب الحكم الموريتاني عبد العزيز بوه عدد ستة دقائق كوقت بدل ضائع وتستمر سيطرة لاعبو وجماهير النادى الأهلى على استاد القاهرة الدولى لتنتهي المباراه بفوز النادى الأهلى على فريق الهلال السودانى بثلاثية نظيفة ليصعد النادى الأهلى لدور ربع النهائى.
ربع النهائى مباراة الذهاب بالقاهره سيكون أحد أيام ٢١ أو ٢٢ ابريل الحالى وعلى أن تكون مباراة الإياب خارج القاهره فى أحد أيام ٢٨ أو ٢٩ من نفس الشهر الجارى إبريل.
ومباريات نصف النهائى الذهاب أحد أيام ١٢ أو ١٣ مايو القادم. على أن تكون مباراة الإياب أحد أيام ١٩ أو ٢٠ مايو المقبل.
أما النهائى سيكون ذهاب النهائى ٢ يونيو القادم ومباراة الإياب ستكون ٩ يونيو المقبل أيضا.
ستقام قرعة الدور الربع نهائي يوم الاربعاء المقبل ٥ ابريل ولكن النادى الأهلى ينتظر مواجهه عربيه مع أحد فرق الرجاء المغربى،او الوداد المغربى أو فريق الترجى التونسى مع العلم أن الأخير ما زال موقفه غير واضح وسيتضح حالة تواجده من عدمه قبيل اجراء القرعه. نظرا لتواجد مشكله اداريه فنيه افتعلها فريق الترجى بإجراء تغييرات لاعبين فى فتره زائده عن مواعيد التغييرات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى