محافظات

جمعية أهل تلا تكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكبرى في إحتفالية رائعة

كتب – وائل القناوي : 
نظمت جمعية أهل تلا للأعمال الخيرية ، إحتفالية كبرى لتكريم عدد كبير من حملة القرآن الكريم ، وسط حضور أسر المكرمين ، ولفيف من القيادات الشعبية في المدينة ، والشخصيات العامة  ورئيس شئون القرآن بالإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بالمنوفية حيث شهدت الإحتفالية ، تكريم 92 طفلاً من حفظة القرآن  من بينهم 12 من ذوي الهمم .
وقد أصدرت جمعية أهل تلا للأعمال الخيرية ، بيانا ، أعلنت فيه مشاركة 800 طفلاً في مسابقة القرآن الكريم التي نفذتها الجمعية  تحت رعاية إدارة شئون القرآن التابعة للإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية وأشاد بيان الجمعية  بالمستوى اللافت للطلاب الصغار في حفظ كتاب الله عز وجل ، وكيف أن عدد كبير منهم ، يحفظ كتاب الله بالتجويد .
وأوضح البيان أن مسابقة هذا العام قد أقيمت منافساتها علي مدار أسبوع كامل وتبارى فيها المتسابقون من أصحاب الأجزاء الخمس ، وصولاً إلى حفظة القرآن الكريم كاملاً ، بالإضافة إلى حفظة المصحف الشريف  من ذوي الهمم .
وأكد بيان الجمعية ، على توجيه الشكر والإمتنان ، لكل عضو في إنجاح هذه المسابقة ، التي شارك فيها متسابقون من جميع قري المركز ، ولاقت الإرتياح والترحيب من الأهالي داخل مركز تلا ، وهو ما جعلهم ينادون  بتكرار هذه التجربة الرائعة مرة أخرى ، في أقرب وقت .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى