اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريررياضةمتابعات

النادى الأهلى المصرى من جديد فى كأس أندية العالم 2025

كتب / محمد جلال
مع النظام الجديد الذى حدده الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا. سيشارك عدد 32فريق وهذا هو النظام الجديد الذى تم وضعه بواسطة الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا..
12فريق من القاره العجوز اوروبا،6فرق من امريكا الجنوبيه ،4فرق لكلا من قارة آسيا وقارة افريقيا، 4فرق لقارة امريكا الشماليه والوسطى كونكاكاف ،1فريق واحد قارة أوقيانوسيا وفريق واحد الدوله المستضيفة. وجديرا بالذكر أن البطوله ستقام فى الفتره ما بين يونيو ويوليو 2025.
حيث ضمن كلا من الفريقين الافريقيين النادى الأهلى المصرى وفريق الوداد البيضاوي المغربي التواجد في كأس العالم للأندية بحسب الضوابط والشروط الجديده التى وضعها الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا. بالنسبه القاره الافريقيه سيشارك أربع فرق كالتالى..
الفريقين الحاصلين على بطولة دورى أبطال أفريقيا لعام 2021,2022والفريقان الحاصلان على البطوله فى موسم 2023,2024.وسيتواجد من قارة أوروبا عدد ستة فرق منهم ريال مدريد الاسبانى وتشيلسى الانجليزى كما سيتواجد كلا من الفرق الاتيه بالميراس وفلامنجو من البرازيل امريكا الجنوبيه ،الهلال السعودى وأوراوا اليابانى عن قارة آسيا مونتيرى المكسيكى كونكاكاف 2021وفريق سياتل ساوندرز الأمريكى كونكاكاف 2022.بالإضافه إلى فريق واحد للدوله المستضيفة للبطوله.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى