اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريررياضةمتابعات

بالطبل البلدي والمزمار.. نادى السلام باسنا يحتفل بصعوده إلى القسم الثالث

كتب : منتصر أبو راس

ما أعظم أن تتحقق الأحلام، التي تجلب سعادة كبيرة لصاحبها، خاصة عندما تكون تلك الأماني جماعية، مجموعة من الناس في انتظار إشارة القدر لتحقيقها، تماما مثلما حدث مع لاعبي نادي السلام بإسنا، بعدما تمكن فريقهم من الصعود إلى دوري القسم الثالث من جديد ليلامس لاعبوه سماء أحلامهم بأيديهم، وتلمع أعينهم لهفةً لبريق الشهرة التي تنتظرها حياتهم، بعد أن نصفتهم أقدامهم وتمكنوا من العودة والصعود للقسم الثالث من جديد.

حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي السلام بإسنا بقيادة عميد مدربي الأقصر كابتن عمران البدري انجازا كبيراً بالصعود إلى دورى القسم الثالث وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على مركز شباب الرضوانية بالأقصر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف أحرز البدري ربيع هدفين والحوامدى هدفين وبكار الهدف الخامس.
وجاءت مباراة الصعود مثيرة وقوية سادت فيها الندية والروح القتالية من أجل اقتناص الثلاث نقاط من أجل الصعود للقسم الثالث وبحمد الله تكللت جهود مجلس الإدارة برئاسة المهندس كمال أبو الحسن وجميع الاعضاء والجهاز الفنى واللاعبين بالصعود ليعود نادى السلام بإسنا إلى مكانته الطبيعية .
وأدار اللقاء طاقم حكام مكون من محمود الضوي حكم ساحة من منطقة قنا وعاونه عمرو الشعراوي مساعد أول ومحمود حنفي مساعد ثان.

وعقب الفوز الغالى والثمين وتأكيد الصعود إلى القسم الثالث أقيمت الاحتفالات على أنغام الطبول والمزمار البلدي بمقر نادي السلام بإسنا شارع البحر

حيث وجهت الجماهير المحبة والعاشقة لناديها الحبيب السلام وأعلن مسئولو نادى السلام أن الاحتفالات مستمرة حتى الساعات الأولى من الصباح بمقر نادي السلام بإسنا شارع البحر.

ويتكون الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بنادي السلام باسنا صاحب الإنجاز من الكابتن عمران البدري المدير الفني وحسين عبد الحكيم مدربا عاما ومحمد جاد الكريم مدربا وكريم الضوي مدربا وعلى عامر مدرب حراس مرمى ومصطفى طلب مديرا إداريا وطاهر زكي إداريا ومحمد جمعة لشئون اللاعبين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى