التعليم العالي

الجامعة البريطانية : اطلاق اسم البطلة فريال أشرف علي دفعة تخرج كلية الصيدلة هذا العام  

كتب – محمود الهندي 

تأكيداً علي أهمية دعم المواهب الفذة ، في شتي المجالات ، ومنها الرياضة .. وبخاصة تلك التي ترفعُ اسم مصر عالياً في المحافل الدولية .

قررت فريدة خميس ، رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر ، اطلاق اسم البطلة فريال أشرف ، علي دفعة تخرج كلية الصيدلة بالجامعة ، هذا العام ، وإحدي القاعات الدراسية بالجامعة ، وذلك تقديراً منها ومن الجامعة ، لهذا الإنجاز العظيم ، وتحقيق ذهبية غالية في أوليمبياد طوكيو . 

كانت البطلة فريال أشرف عبد العزيز ، قد نجحت في حصد ميدالية ذهبية تاريخية لمصر ، في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 وذلك بعد فوزها في المباراة النهائية لمنافسات الكاراتيه ، أمام بطلة العالم ، لاعبة أذربيجان ، في مباراة من طرف واحد، أثبتت فيها فريال أنها تستحق أن تتوج بالذهب . 

وأكدت فريدة خميس ، أنها فخورة بهذا الانتصار العظيم ، والإنجاز التاريخي ، فالجامعة البريطانية في مصر ، وكما تهتم بالعلم والمعرفة والبحث العلمي المتقدم ، تهتم كذلك ببناء الشخصية ، وإعداد جيل من المتميزين ، القادرين علي التحدي والمنافسة وإثبات الذات ، ورفع اسم مصر عالياً .. 

كما تقدمت فريدة خميس ، بخالص التهنئة ، لأسرة البطلة ، وللقيادة السياسية ، الرئيس عبد الفتاح السيسي ، ووزارة الشباب والرياضة ، ولجموع الشعب المصري ، الذي اسعده كثيراً هذا الانتصار .

تجدر الإشارة أن البطلة فريال أشرف ، كانت تحظي بمنح دراسية مجانية بالجامعة ، طيلة سنوات الدراسة ، وكذلك بالرعاية والمساندة الكاملين ، لاستمرار التفوق الدراسي والرياضي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى