اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرتعليم و تكنولوجيامتابعات

النحراوى يطالب السيسي كفانا فشل أجيال بسبب فشل وزير التعليم

كتب / طارق عاشور
الشارع المصري على صفيح ساخن أفاد الدكتور مصطفى النحراوي الخبير الاستراتيجي للسلامة العامة للأوطان والمواطنين وادارة المخاطر والكوارث عبر جريدة وموقع عاجل مصر بأن ما يدور على الساحة التعليمية منذ تولى طارق شوقي بحقيبة التطوير منذ سنوات أظهر نوأيه التطوير الذى يدعو له .تحت مسمى مناهج يضعها مؤسسة اجنبية .، الأ وهو تدمير وليس تطوير كما يدعى .
السيد الرئيس والقائد الاعلى للقوات الملسحة ، ولقد اثبت بأن 50% من نسبة 99.9 % للشعب المصري من الطبقة المتوسطة والفقير اصبح لدية مرض نفسى وعصبي من وراء قرارات طارق شوقي.
السيد الرئيس : شعب مصر يقف وراء قائده للنمو والتنمية والتطوير ولكن الضغوط زادت من قبل بعض الوزراء التى ادت الى الحالة النفسية وتزايد الحالة العصبية بالنسبة لأوليا الامور والطلاب بجميع المراحل التعليمية ، لعدم الادارة الحكيمة التربوية التعليمية التى تقرر قرارات تحت مسمى التطوير
علما بأن منذ تولى حقيبة التعليم واثبت الفشل ويثبت ذلك بأن جميع طلاب الصف الرابع ناجحين واتحدى وزير التعليم بإعادة الاختبار الشفوي للطلاب ستكون النتيجة 5% . ..
السيد الرئيس هل تعلم بأنة اصبح السوق السوداء للدروس الخصوصية انتشر بصورة فاحشة فى عهد وزير التعليم الحالي مع علمه بذلك . فحتى المتفوقين أنفسهم وأوائل الثانوية العامة هذا العام الذين، وصل عددهم قرابة الـ55 طالبا وطالبة،
أكدوا صحة ذلك ، واعترفوا بتلقيهم تلك الدروس التي جرمتها وزارة التربية والتعليم علما بأن وزيرة التربية والتعليم على علم بذلك وأماكن تلقى الدروس الخصوصية ….
مع العلم بأن اكثر المناهج من مؤسسة اجنبية وليس عربية ونحن اعلأ من ذلك، هل ليس لدينا خبراء وعلماء مصريين لوضع المناهج التعليمية المصرية التى سبق وكانت مصر هى دولة الاولى على مستوى الوطن العربى التى تعلم جميع ابناء الدول العربية بمناهجها ..
السيد الرئيس السلامة العامة للمواطنين هى الاولوية الاولى عن وزيرا او مجلس بأكمله .وحفاظا على سلامة الشارع المصري نريد الاصلاح بخبراء وعمدا كليات وعلماء تربوين لغة عربية ولم ولن يفرض علينا مناهج تعليمية من منظمات والهيئات اجنبية ، مصر منارة التعليم وستظل منارة التعليم فوق كيد اعداء الوطن…
السيد الرئيس نحن لا يشترط علينا إملاءات من الخارج يحملها وزيرا كمثل وزير التربية والتعليم لانحدار ابناء جيل مصر الصاعد. نريد اصلاح بند واحد من حقيبته المدعو لها بالتطوير .، لا يوجد؟ حفظ الله شعب مصر وقائدها من اعداء الوطن فى الداخل والخارج ..

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى