اخبار عاجلةبورصة و اقتصادتحقيقات و تقارير

قام الاتحاد الدولى لرجال الاعمال والمستثمرين بااعلان قرارات جديده

كتبت إنچى صلاح 

استكمالات لحزمة القرارات التى اتخذتها رئاسة مجلس ادارة الاتحاد مؤخرا فى تكوين وتشكيل افرع الاتحاد فى دول العالم والتى كان من اخرها اسناد رئاسة الاتحاد فى مملكة البحرين الى رجل الاعمال البحرينى عبدالكريم منصور يوسف ال عصفور .
تم اتخاذ قرارا اخر بتعيين رجل الاعمال الفلسطينى حسان محمد رشيد برئاسة فرع الاتحاد بفلسطين . جاءت هذه القرارات ضمن الخطه التى ينتهجا الاتحاد للانتشار دوليا وفتح مقرات له فى كل دول العالم وحتى تكتمل المنظومه دوليا ويكون هناك اكبر شبكة علاقات دوليه تجاريه تربط بين رجال الاعمال والمستثمرين على مستوى دول العالم يتم من خلالها تقديم الفائده الاعم والاشمل بمايخدم الاقتصاد الدولى .
وصرح الاستاذ وائل فرار رئيس مجلس الاداره بان الاتحاد ياخذ الان خطوات جاديه وسريعه فى الانتشار حتى يبدأ فى المرحله التاليه والتى يتم من خلالها مخاطبة الحكومات من اجل خلق تعاون مشترك بين اعضاء الاتحاد وحكومات دولهم .
هذا وستكون هناك رحلات بين مختلف دول العالم حتى يتم اختيار الشخصيات التى تعد الابرز ظهورا فى عالم الاقصاد وسيتم تسليمهم كافة الاوراق الرسميه حتى يتثنى لهم ممارسة عملهم بكل سهوله ويسر مع اعتمادها من خارجية جمهورية مصر العربيه على اعتبارها المقر الرئيس للاتحاد وتوثيقها ايضا من سفارات الدول بمصر .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى