اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريررياضةمتابعات

الأهلى وبايرن ميونخ يبحثان عن العالميه.

كتب وتابع/محمد جلال.
النادى الأهلى فى ظل وإطار الاستعداد لملاقاة نادى بايرن ميونيخ الألمانى للذهاب إلى المرحله الاخيره وملاقاة إحدى ناديي نادى بالميراس البرازيلى بطل أمريكا الجنوبيه أو تايجرز بطل المكسيك وامريكا الشماليه.حيث انتهى اللقاء مساء اليوم بفوز نادى تايجرز المكسيكي وتأهل لنهائئ كأس العالم للانديه وفى انتظار من يأتى له الأهلى المصرى أو بايرن ميونيخ الألمانى.
وجديرا بالذكر أنه أقيمت مساء اليوم الأحد مباراة المركزي الخامس والسادس بين فريقى الدحيل القطرى مستضيف البطوله ونادى اولسان هيونداي الكورى الجنوبى بطل دورى آسيا. وفاز الدحيل٠ بثلاث اهداف مقابل هدف وحيد وبذلك تم حسم المركز الخامس للدحيل القطرى وفريف اولسان هيونداي فى المركز السادس والأخير.
وغدا الأهلى لمقابلة فريق بايرن ميونخ الألمانى فى تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت القاهره على ملعب احمد بن على وبصافرة الحكم الإماراتى محمد عبد الله.
جديرا للذكر ان هذه ليست المره الأولى بين الأهلى وبايرن ميونيخ حيث التقى الفريقان قبل ذلك وبالتحديد عام ١٩٧٧بمباراه وديه بإستاد القاهره فى مباراه وديه ووقتها فاز الأهلى بهدفين مقابل هدف واحد للبايرن حيث أحرز الكابتن شريف عبد المنعم هدف الأهلى الأول فى الدقيقه ٤٤ من الشوط الاول واحرز الهدف الثانى الكابتن محمود الخطيب فى الدقيقه الخامسه من الشوط الثانى واحرز الكابتن رودى مولر هدف البايرن الوحيد فى الدقيقه ٣٠ من الشوط الثانى.
يدخل الأهلى هذا اللقاء بعد تغلبه على الدحيل القطرى بهدف وحيد مقابل لاشئ وضياع عدة اهداف سهله. أما فريق بايرن ميونيخ فقد وصل مساء يوم السبت ٦فبراير ٢٠٢١ إلى قطر ليلاقى الأهلى غدا الاثنين فى الثامنه مساءا. والفائز سوف يذهب ليلاقى تايجرز المكسيكي على المركزي الأول والثاني. أما المهزوم من بايرن والاهلى فسوف يلتقى بالميراس لمركزين الثالث والرابع. وسوف تذاع المباراه على قنوات بى ان سبورت الرياضيه وايضا على القناه الخليجيه القطريه المفتوحه قناة الكاس وهى على القمر الصناعى نايل سات وننفرد هنا لمخبى عاجل مصر ومتابعينا بتردد هذه القناه كالآتى 11919/27500H.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى