اخبار عاجلة

محافظ القليوبية يتفقد أعمال الرصف

كتب / رمضان ابوالفتوح
محافظ القليوبية يتفقد أعمال الرصف
وتوسعة طريق الرياح التوفيقي بمنطقة مديرية الأمن تمهيدًا لإفتتاحه

تفقد اللواء الدكتور/ رضا فرحات محافظ القليوبية أعمال المرحلة الثانية من تطوير كورنيش الرياح التوفيقي بمنطقة مديرية أمن القليوبية تمهيدا لافتتاحه أمام المواطنين بعدما تم غلقه من قبل مديرية الأمن بعد أحداث ثورة الخامس والعشرين من يناير.

وأعطي السيد المحافظ تعليماته للقائمين علي أعمال التطوير بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف وتركيب أعمدة الإنارة وإنشاء البلدورات علي جانبي الطريق تمهيدا لافتتاح الشارع في اقرب وقت ممكن للحد من التكدسات المرورية والاستفادة من الكباري الجديدة وتخفيف العبء عن المواطنين في ضوء التحويلات المرورية الموجودة حاليا بمدينة بنها.

كما تفقد سيادته نفق سعد زغلول ببنها بعد تطويره وتوسعته ورصف أرضيته ببلاط الأنتر لوك وتوفير مكان مخصص على جانبي النفق لسير المواطنين، كما تفقد سيادته أعمال توسعة الشارع الخلفي لمجمع المحاكم الجديد لإنشاء حارات مرورية واسعة للحد من التكدسات المرورية خصوصا بعد إنشاء نفق المنشية والذي سيحقق السيولة المرورية للطريق نحو المحكمة.

وأختتم سيادته الجولة بتفقد طريق قرية ميت عاصم والذى ستبدأ أعمال رصفه بتكلفة تتجاوز مليون جنيه. وتوسعة طريق الرياح التوفيقي بمنطقة مديرية الأمن تمهيدًا لإفتتاحه

ازاله

صيانة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى