اخبار عاجلة

تكريم تامر امين وأيمن عدلي في الأكاديمية المصرية للإعلام

كتب – محمود الهندي

كرمت الأكاديمية المصرية للإعلام والتنمية الإعلامي تامر أمين مذيع قناة النهار والإعلامي أيمن عدلي في الدورة التي نظمتها تحت عنوان الشباب و مستقبل الإعلام .

وأعرب أيمن عدلي عن سعادته بهذا التكريم و الذي جاء في إطار مشاركته في مبادرة اعلامها على ايد شبابها التي اطلقها الاعلامي احمد دياب رئيس الاكاديمية والتي تهدف إلى إعداد كوادر إعلامية شابة يكون لها دور فاعل في الإعلام .

من جانبه قال الإعلامي تامر أمين و اوض ان المبادرة تتضمن ورشة تأهيلية للشباب لإكسابهم خبرات العمل الإعلامي.
وأضاف امين ان هدف الورشة مساعدة الموهوبين والجادين على النجاح وأكد امين على ضرورة توافر الحماس والرغبة الحقيقة لدى الشباب على النجاح و بذل المجهود اللازم والإصرار على تحقيق حلمهم . و وعد امين الشباب المشارك في هذه المبادرة ” اوعدكو مفيش حاجة هتبقى عندي مش هطلعهالكوا خلال الورشة ”

من جانبه أكد الإعلامي احمد دياب رئيس الاكاديمية ان المبادرة تتضمن إنتاج برامج تلفزيونية للمشاركين على شاشة إحدى القنوات الفضائية مما يتيح لهم فرص مباشرة لممارسة الإعلام بشكل احترافي سواء كمذيعين أو مراسلين أو معدين و أوضح دياب ان الأكاديمية وفرت استديوهات مجهزة بشكل احترافي و حديث لتدريب الشباب على وسائل الإعلام الحديثة خاصة في ظل التطور التكنولوجي الهائل الذي شهده الإعلام على مستوى العالم .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى