متابعات

” السياسي المصري محمد غزال”  يدعوا الشعب المصري بكل مكوناته الحزبية والمهنية والنقابية إلى التنبه والوقوف معا خلف الدولة.

متابعة: مجدي الناظر

دعا: «السياسي المصري محمد غزال» الشعب المصري بكل مكوناته الحزبية والمهنية والنقابية إلى التنبه والوقوف معا خلف الدولة المصرية وهي تواجه هذا المخطط الذي يستهدف تصفية القضية الفلسطينية والإستيلاء على أرض مصرية.

وأشاد: ( غزال ) بالموقف المصري الرسمي تجاه الإعتداءات الهمجيه لجيش الإحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

وحيا: ( غزال ) الموقف الشجاع والقوى للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أتسم بالوضوح والصراحة وكشف فيه أبعاد المخطط ، معلنا رفضه ورفض مصر لتصفية القضية الفلسطينية مقررا أن الأمن القومي المصري خط أحمر.

وأكد: «السياسي المصري» علي أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي كشف مخططات الحكومة اليمينية المتطرفة في إسرائيل مع الدول الغربية الكبرى في التطهير العرقي بإخلاء أرض فلسطين من شعبها لإعلان يهودية دولة إسرائيل وفي مرحلتها الأولى التهجير القسري لأهل غزة تجاه سيناء وتوطينهم هناك.

وأضاف: ( محمد غزال ) أن الوضوح والمكاشفة والصراحة والحسم فى بيانات الرئيس السيسى وتصريحاته منذ السابع من أكتوبر وحتى الآن آفاق الشعوب العربية والإسلامية وشعوب العالم الحر على خطورة المخططات الغربية في تصفية القضية الفلسطينية بجعل أرض فلسطين بدون شعبها الصامد المقاوم على مدى 75 عاما قدم فيها آلاف الشهداء.

وأشار: «السياسي المصري محمد غزال » إلى أن ما نشره موقع كلكاليست التابع لصحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، والتي نشرت مخطط لوزيرة المخابرات «جيلا جمليئل» في حكومة نتنياهو المتطرفة قدمته كمقترح للحكومة أقتراحا في غاية الخطورة ولابد أن أن نكون منتبهين وعلي أهبة الإستعداد.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى