متابعات

الدهشان يؤكد أن منتجاتنا صديقة للبيئة وبجودة عالية تتماشى مع رؤية مصر 2030

كتب – محمود الهندي
اطلقت النهار للملابس الداخلية أحدث الملابس الصديقة للبيئة داخل معرض كايرو فاشون وتكس مارس 2022 بأرض المعارض بالقاهرة بحضور رئيس مجلس ادارة المجموعة المهندس محمود عبدالرحمن والعضو المنتدب للمجموعة المهندس عبدالرحمن محمودً ومستشار المجموعة الدكتور ايمن الدهشان .
وقد قام بإفتتاح الجناح الوزير محمد العرابي وزير الخارجية السابق والدكتور أيمن حسام الدين رئيس جهاز حماية المستهلك وبعض من السفراء من الهند واوزباكستان والصين و رؤساء الاتحادات الصناعية والغرف التجارية وسط اشادة كبيرة من الجميع بجودة منتجات النهار وانتشارها بالخليج بالتعاون مع سيزن وبلاينيو احد منتجات مصانع المروة .
واكد العضوً المنتدب عبدالرحمن محمود ان منتجات النهار تتميز بقماش معالج للبكاتيريا ولا يسبب اي حساسية للجسم ولا يوجد به اي وبرة ويتمتع بمزايا تنافسية متعددة من اجل رجوع مصر للريادة في صناعة الملابس خصوصا الملابس الداخلية .
من جانبه أكد الدكتور أيمن الدهشان مستشار المجموعة لتطوير الأعمال أننا حصلنا على شهادات الايزو لجودة المنتجات لدينا واسعارنا التنافسية ونعمل للحفاظ على سلامة الأسرة المصرية من توفير مجموعة متميزة من المنتجات من خلال التوسع بالسوق المحلي والدولي تناسب التغيرات المناخية واثرها .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى