محافظات

بالصور .. القمامة تجتاح شوارع المنيا في رمضان

القمامة 2 القمامة 1 القمامة

المنيا : محمد مرزوق

عمت حالة من الفوضى اللا أخلاقية مدينة المنيا حيث أنتشرت فيها أكوام القمامة على شكل جبال تخيف الجميع وتنذر بخطر كبير وإنتشر الأمراض والأوبئة على حد سواء .

وسادت حالة من الغضب الكبير من قبل الأهالي الذين يقطنون مدينة المنيا خاصة ً في أول شارع طه حسين وأمام منطقة الأزهر منارة العلم الكبير ومنطقة الجوازات بالمحافظة بسب تراكم القمامة في شكل تلال وجبال لا يمكن أستيعاب منظرها السئ وتناثر القمامة بالميادين وفي أرجاء الطرق العامة .

وأعرب الأهالي عن إستيائهم من ذلك وأشتكوا مر الشكوى من التقصير المفرط من قبل العاملين بمجلس ومدينة المنيا في جمع القمامة رغم قيامهم المستمر بدفع الرسوم المستحقة للنظافة دون تقصير .

وطالب الأهالي اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا بسرعة التدخل من أجل تنظيف هذه الميادين من أجران القمامة التي هى بيت كل داء وصاحبة الروائح الكريهة والتي يتجمع عليها الكلاب الضالة مضيفين بأنه صاروا لا يتحملون قيد أنملة هذا المنظر السيئ وأنهم ضجروا من ذلك  .

ووصف المواطنين المحافظ بأنه صائم عن العمل في رمضان ويتهاون مع المسئولين في هذا الأمر .

وأكدوا على أن الأحياء الفقيرة بالمنيا مثل حي شاهين غرب المنيا  وحي أبوهلال جنوب المنيا هم أسوء حالا ً في أجران القمامة ولا أحد من المسئولين متحرك في شهر رمضان .

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى