فنون و ثقافةمحافظات

المطرب محمد صلاح … يشارك في حفل عيد الاعلامين 2016

 

 

صورة للمطرب محمد صلاح
صورة للمطرب محمد صلاح

كتب : محمد مرزوق

يصل المطرب ” محمد صلاح “ اليوم إلى مسقط رأسه محافظة المنيا ليشارك في حفل عيد الاعلامين لهذا العام 2016 م ، والمقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل الموافق 31 مايو من هذا العام ، حيث تلقي صلاح الدعوة للمشاركة في الحفل السنوي لعيد الإعلامين .

صورة للمطرب محمد طلاح

صورة للمطرب محمد طلاح

وصرح صلاح أنه يشارك الإعلامين سعادتهم من كل عام ويقدم لهم في هذا الحفل  أغنيه خاصة لمشاركتهم فرحتهم  .

صورة للمطرب محمد صلاح

صورة للمطرب محمد صلاح

وفي حديث صحفي مع صلاح قال :  أنه في ٣١ مايو كان البث الأول للإذاعة المصرية الرسمية  ، وأستهلت بعبارة خالدة عبر التاريخ وهي ”  هنا القاهره ”  ، وهذه أولى الكلمات التي نطقها الإذاعي الكبير ”  أحمد سالم ” عبر الإذاعة المصرية في يوم إفتتاحها ، فتغيرت الحياة ليس في مصر وحدها بل في سائر الأراضي العربية .

 

  وأوضح صلاح ، قائلا ً ،  ” هنا القاهرة ” عبارة جميله تتألق قبل بداية البرامج وفي الفواصل يقولها المذعين والمذيعات بكل حماس وأنتماء ومن أعماق قلوبهم . وأكد صلاح ، قائلا ً ،  رغم ظهور التلفزيون والفضائيات ووسائل الإعلام المتقدمة ومع ذلك ظلت الإذاعة في القلب ، فهي تمتلك سحر خاص لي ولها مذاقها ورونفها الكبير في وجداني  .

صورة للمطرب محمد صلاح

صورة للمطرب محمد صلاح

وأشار صلاح ، قائلا ً ،  أنه انتهى من تسجيل الألبوم الخاص به ، حيث شارك فيه كبار الملحنين والشعراء وكبار الموزعين ، وقريبًا سيتم تصوير أول فيديو كليب له ، منوهاً ولأن عيد الإعلامين له مكانه خاصة في قلبه سوف يقدم لأول مرة أغنية من أغاني اللألبوم الجديد الخاص به في هذا اليوم الخاص ليعبر عن سعادته ومشاركته الإعلامين في يومهم المميز .

وأختتم ،  صلاح  ، كلامه بتهنئته لكل إعلامي في مصر والوطن العربي علي مجهودهم للنطور بالإذاعة علي مستوي العالم العربي ، وقال إنه سيكون حريص علي بث أغاني ألبومه عبر الإذاعه المصرية ، مؤكدًا على أنه منذ طفولته وهو يستمتع بكل أغاني الزمن الجميل وكل الأغاني المتميزة عبر الإذاعة ،  لذلك سيكون حريص علي بثها عبر الإذاعه المصرية ، وفي لحظة  صمت أبتسم صلاح  وقال … ” هنا القاهرة  ….” .

صورة للمطرب محمد صلاح

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى