أحزاب وسياسةاخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرمتابعاتمحافظات

” مستقبل وطن ” البحر الأحمر يهنئ صيادين المحافظة لوقف منع الصيد وصرف التعويضات

البحر الأحمر : حنان عبدالله
برقية تهنئة مقدمة من الاستاذ : عماد سيف أمين الحزب ، والباشمهندس : احمد الدقاق أمين التنظيم ، والاستاذ : رمضان حسن حسين يمن أمين المجالس المحلية بالنيابة عن حزب مستقبل وطن البحر الاحمر يقدمون التهنئة لأهالينا صيادىن البحر الأحمر فبعد الإستغاثات التى تمت بخصوص المنع والضرر الذى لحق بالصيادين وصدور قرار إيقاف المنع .
حيث قام شيخ الازهر الدكتور : أحمد الطيب بتدعيم هؤلاء الصيادين بصرف تعويضات مالية للضرر الذى لحق بهم طوال فترة المنع بالتنسيق مع اللواء ا/ح : أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر .

فى إطار ذلك توافد صباح اليوم الثلاثاء العشرات من صيادين مدن المحافظة على مكاتب البريد لصرف التعويض الذي وافق عليه شيخ الازهر الشريف.

والجدير بالذكر ان شيخ الأزهر الشريف، الدكتور أحمد الطيب قد وافق على صرف 3 آلاف جنيه لكل صياد تعويضاً عن فترة توقف الصيد موضحاً انه سوف يتم صرف التعويضات بناء على الكشوف التي أرسلتها المحافظة.

وأنه سيتم صرف 3 آلاف جنيه لكل صياد وصاحب مركب من أبناء المحافظة على ان يتم تسليم التعويضات عن طريق مكاتب البريد في مدن البحر الأحمر من خلال تقديم أصل بطاقة الرقم القومي بداية من اليوم الثلاثاء وحتى نهاية شهر أكتوبر.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى