محافظات

محافظ المنوفية لمصابي لقمة العيش بشنوان : ” معكم حتى تمام الشفاء “

كتب – وائل القناوي : 
زار اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية شقيقان بمنزلهما بقرية شنوان التابعة لمركز ومدينة شبين الكوم ، في لفتة إنسانية ، للإطمئنان علي حالتهما الصحية ، متمنياً لهما الشفاء العاجل ، وذلك إثر تعرضهما لحادث أليم أثناء ذهابهما الي محافظة الشرقية بحثاً عن لقمة العيش أدي إلي إصابة أحدهم بكسر في العمود الفقري والآخر بكسر في عظمة الفخذ .
يأتي هذا في ضوء حرص محافظ المنوفية واهتمامه بالأسر الأولي بالرعاية ومساهمته في رفع العبء والمعاناة عن كاهلهم ، رافقه اللواء عماد يوسف السكرتير العام المساعد للمحافظة حيث إستمع المحافظ من والد الشقيقين ، عن الحالة الصحية لهما وظروفهما المعيشية الصعبة ، وقرر صرف مساعدة مالية عاجلة تساعدهما علي تحمل نفقات العلاج وتلبية متطلبات حياتهما . كما قام المحافظ ، بتسليمهما مواد غذائية وعينية ، موجهاً بضرورة إحضار أطباء متخصصة في مجال المخ والأعصاب ، غداً بمنزلهما لمعاينة الحالات وتوقيع الكشف الطبي عليهما مع توفير كافة المستلزمات الضرورية لهما .
وأكد علي  تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الطبية اللازمة لتوفير حياة كريمة وآمنة لهما . وفي نهاية اللقاء  قدم الشقيقان ووالدهما الشكر للمحافظ علي هذه اللفتة الطيبة ، واستجابته الفورية لهم ، في إطار حرص واهتمام محافظ المنوفية ، بالتواصل الدائم والفعال مع جموع المواطنين والأسر الاولي بالرعاية ، لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم في إطار دعم مبدأ التكافل الإجتماعى . يذكر أن ، الشقيقين متزوجان ، أحدهما يعول أسرة مكونة من 6 أفراد ، والآخر يعول 4 أفراد ، وليس لديهما مصدر رزق ثابت .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى