اخبار التعليممتابعات

تعليم فنى العاصمة يقدم سيمفونيه فنية بعنوان ” أبدع و أصنع “

تحقيق – محمد فواز   

ينتظر العديد من المتهمين بالقضايا التعليمية ما يعده و يجهزه طلاب التعليم الفني من أفكار جديدة و ابتكارات هى حصاد و نتاج ما تم تزويدهم به من خبرات تعليمية . سيفاجئ التعليم الفني برعاية قائد قاطرة التعليم الفنى الدكتور خالد عبده . فى كل عام يقدم الدكتور خالد عبده أثناء المعرض السنوى مفاجأة إبداعية جديدة من صنع و ابتكار طلاب التعليم الفني بالعاصمة.

نحن على موعد مع طلاب التعليم الفني بالعاصمة يوم الثلاثاء الموافق ٣٠ ابريل القادم بمدرسة تكنولوجيا الصيانة المتقدمة بمدينة نصر بحضور قيادات تعليم العاصمة لنضرب موعدا جديدا من رؤية عاصمة الابداع و الابتكار بايدي بعض طلاب تعليم العاصمة بقيادة و اشراف الدكتور خالد عبده مدير عام التعليم الفنى بالعاصمة.

يشارك فى تلك الفاعلية الإبداعية ما يقرب من عدد المدارس المشاركة في المعرض ٤٧ مدرسة صناعي في عدد ١٨ تخصص صناعي و ٧ مدراس فندقية في عدد ٣ تخصصات
و ٥ مدارس تجاري في عدد (٣ تخصصات)
و ٣ مدارس زراعية في عدد (٣ تخصصات)
و ٢ مدرسة تكنولوجيا تطبيقية
و ٣ مدارس تعليم مزدوج داخل مصنع.

لذا يترقب جميع قيادات التعليم بالعاصمة مشاهدة حصاد و ثمرة نتاج عمل داوؤب لطيلة عام مع طلاب التعليم الفني من التعلم و التدريب لكى يتم تنمية مهاراتهم وصولا إلى الهدف المنشود من الإبداع والتميز و الابتكار فى بعض الصناعات و الحرف لنرى فى النهاية بعض التحف و أعمالهم الفنية بأيديهم على مرأى و مسمع من الجميع فى معرض ” أبدع و أصنع ” بقيادة الدكتور خالد عبده فخر تعليم العاصمة الذى حقق مؤخرا رؤية الدولة المصرية فى الصناعة و هى منتج بعنوان ” صنع في مصر ” بسواعد طلاب التعليم الفني الذى بذل جهودا كبيرة ليحقق لهم و بهم تلك المعادلة التعليمية الصعبة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى