متابعات

وكيل مديرية تعليم الدقهلية يجتمع بموجهى العموم لبحث الإستعدادات الرئيسية للعام الدراسي الجديد

  

كتبت دعاء نور 

عقد. هانى عنتر وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية اليوم الأحد الموافق ٣ سبتمبر٢٠٢٣م. .. اجتماعا موسعا مع موجهي عموم المواد الدراسية لمناقشة الاستعدادات النهائية لانطلاق العام الدراسي الجديد بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية .. 

رحب وكيل المديرية في بداية الاجتماع بالحضور مؤكداً علي أهمية الاستعدادات الجادة لضمان جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي مع العمل على توفير المناخ الصحي والأمن لأبنائنا الطلاب والمعلمين وتطبيق كافة معايير الصحة والأمان والسلامة المهنية من خلال تفعيل أدوار اللجان الفرعية الخاصة بهذا الشأن في الإدارات التعليمية بالإضافة الى المتابعة الدورية و المستمرة علي المنشآت التعليمية لتقييم كافة جوانب العملية التعليمية وتدعيم الإيجابيات والوقوف علي السلبيات ومعالجتها فوراً وفق إطار تربوي .. 

ووجه عنتر الى ضرورة رصد جاهزية المدارس وتحديد كافة المشكلات التي تواجه مسار العمل في المدارس وحلها فوراً موجهاً موجهى عموم المديرية والموجهين الأوائل بإعداد خطط متابعة أسبوعية لكافة المدارس وعدم تواجد أي من هذه القيادات بمكاتبها وذلك للاطمئنان المستمر علي حسن سير العمل وانضباطه. وأكد على الانتهاء من حصر العجز والزيادة قبل بداية العام الدراسي وإصدار النشرات الخاصة بندب ونقل المعلمين .. 

يأتي ذلك فى إطارإهتمام الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وتعليمات معالى الوزير المحافظ الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بمتابعة المدارس.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى