متابعات

تقارير: أرسنال يحذر لاعبيه بعد دعم محمد النني للقضية الفلسطينية

متابعه / محمد مختار 

الأربعاء 11 أكتوبر 2023

تشكيل أرسنال أمام بورنموث.. النني على مقاعد البدلاء »

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن موقف نادي أرسنال الإنجليزي من لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني، بعد إعلانه مؤخرا دعمه الكامل لفلسطين في محنتها الأخيرة.

وكشفت صحيفة «تيليجراف» البريطانية أنه في الوقت الذي حافظت فيه الأندية على صمتها العلني حتى الآن بشأن الأزمة الفلسطينية استخدم أحد لاعبي أرسنال وهو الدولي المصري محمد النني وسائل التواصل الاجتماعي لتقديم الدعم لفلسطين، الأمر الذي دفع النادي إلى تحذير لاعبي فريقه بالكامل من رد الفعل العنيف المحتمل الذي قد يواجهونه هم والنادي حال تعبيرهم بأي شكل من الأشكال عن دعمهم لأي طرف من الأطرف في القضية الفلسطينية الحالية. وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن أرسنال لم يأمر أيًا من اللاعبين بحذف رسائله أو استبدال الصور الرمزية الخاصة به، لكنه أخبر لاعبي الفريق أن أي منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي حول هذا الموضوع يمكن أن تسبب الانزعاج أو الغضب بين قاعدة جماهيرهم العالمية.

وكان الدولي المصري محمد النني، قد أعلن دعمه بشكل صريح للقضية الفلسطينية عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس» في ظل الحرب الدائرة في قطاع غزة والتي راح ضحيتها المئات من الشهداء.

وقام محمد النني بوضع صورة البروفايل الخاص به للمسجد الأقصى وعلم فلسطين في إشارة الى دعمه الكامل للدولة الفلسطينية في محنتها الأخيرة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى