اخبار عاجلةالمرأة والطفلالوطن العربيتحقيقات و تقارير

سيدة الاعمال المغربيه نعيمة بدوى رئيسا لهيئة سفراء الاستثمار بالمغرب

كتبت :إنچى صلاح

اعرب الاستاذ وائل فرار رئيس مجلس ادارة هيئة سفراء الاستثمار والتعاون الدولى بجمهورية مصر العربيه عن ارتياحه العميق بتكليف سيدة الاعمال المغربيه النشطه نعيمه بدوى لتكون رئيسة هيئة سفراء الاستثمار والتعاون الدولى فرع المملكه المغربيه .
ونظرا للثقه المطلقه التى حظيت بها جراء علاقاتها الطيبه بمستثمرين من سيدات ورجال اعمال كلفها ايضا بالاشراف على عمل الاتحاد الدولى لرجال الاعمال والمستثمرين وكذلك الاشراف على عمل غرفة التجاره الدوليه للاستثمار ومركز التجاره الدولى vip داخل المغرب كل هذه الكيانات التى تهدف الى تكوين اكبر واقوى شبكة علاقات دوليه اقتصاديه تضم نخب مميزه من سيدات ورجال اعمال من كل دول العالم .
هذا واكد على ضروره ان تلعب المغرب دورها الاقتصادى المحورى والهام على اعتبار انها بوابة شمال افريقيا .شهدت مراسم تنصيب السيده نعيمه بدوى وتسلمها الاوراق الرسميه والوشاح الخاص بالهيئة جو مليئ بالسعاده والحماس.
ولقد اعربت عن سعادتها البالغه وانها ستبذل قصارى جهدها حتى يعلوا شأن بلدها اقتصاديا ويكون لها الاثر الطيب فى ان تكون حلقة ربط قويه تربط المستثمرين بعضهم ببعض من خلال التعاملات التجاريه .
ومن المنتظر ان يتم فتح افرع لهذه الكيانات قريبا فى دولة السنغال نظرا لعلاقة الاستاذه نعيمه بدوى ببعض المسؤلين فى السنغال وغيرهم من كبار المستثمرين الذين سيتولوا مباشرة عمل هذه الافرع فى دول افريقيا .
هذا وسوف ينشر هذا القرار وصوره من التوكيل فى الجريدة الرسميه لهذه الكيانات وهى جريدة الاستثمار والتعاون الدولى وسوف نوالى بالتفصيل نشر اهم الموضوعات والاستثمارات الخاصه بسيدة الاعمال المغربيه / نعيمة بدوى

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى