متابعات

«السياسي المصري محمد غزال»يشيد بقرار حمله السيسي التبرع لأهل فلسطين في قطاع غزة.

متابعة: مجدي الناظر 

قال: السياسي المصري محمد غزال، إن قرار الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى، بشأن التبرع للحسابات الأهلية لدعم الأشقاء الفلسطينيي من سكان قطاع غزة، خطوة تعكس إهتمام الحملة بالقضية الفلسطينية وخطوة فاعلة على أرض الواقع لمساندة الأشقاء في فلسطين خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف: محمد غزال، أن الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسى، تتحرك بأساليب غير نمطية، تتناسب مع المرشح عبد الفتاح السيسي، الذي سبق وأن طرح أفكاره وسياساته على الشعب المصري.

 

وتابع: أن الحملة تعاملت بقدر كبير من المرونة والتفاعل مع الأحداث ومستجدات الأمر الواقع محليا وإقليميا، مؤكدا أن الحملة الانتخابية حملة جامعة لجموع المصريين متبنية سياسة الإنفتاح والحوار مع الجميع، وحزمة القرارات التي تم الإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفى اليوم تؤكد أن هناك رؤية خاصة للحملة للتعامل مع مجريات الأحداث وأسلوب جديد في تناول القضايا”.

 

وأكد: السياسي المصري، علي أن هذه القرارات تحسب للحملة والقائمين عليها، وتؤكد أن الحملة تراعى الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد في الوقت الراهن، ومن ثم توجيه هذه المبالغ التي من المزمع تخصيصها للدعاية الإنتخابية للأخوة الفلسطينيين في غزة.

وأشار: السياسي المصري محمد غزال ، إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار تكامل وتضافر الجهود التي تتخذها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى لدعم ومساندة الأشقاء الفلسطينيين من سكان قطاع غزة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى