اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرتعليم و تكنولوجيامتابعات

دكتور جمال النجار يكتب لبوابة عاجل مصر عن” كتاب جديد يكشف مؤامرات الصهيونية ضد الإسلام والمسلمين”

لم تكفى الصهيونية العالمية من مؤامراتها ومخططاتها ضد الإسلام والمسلمين منذ الإعلان عن قيام الدولة العبرية والكيان الإسرائيلي ١٩٤٨، بل قبل ذلك بمراحل منذ مؤتمر بازل الذي عقد في سويسرا ١٧٩٨، ووضع فيه مخطط الدولة الإسرائيلية،فضلا عن كتابات المستشرقين اليهود التي تقطر سما، وتمتلئ بالافتراءات والأكاذيب ضد نبي الإسلام محمد “صلى الله عليه وسلم”.

وضد الإسلام ذاته كدين وعقيدة، وتشويه تاريخ المسلمين ، فهذا كتاب جديد لليهودي الصهيوني “جيكوب دون” بعنوان “الإسلام المتعب” وتم ترجمته إلى اللغة العربية، يشن فيه حملة على العرب والمسلمين.

هذا الكتاب موجود في مكتبة الكونجرس الأمريكي، ويدعو فيه الكاتب إلى تدمير عقيدة العرب وسكان الشرق الأوسط خاصة على اعتبار أنهم الأكثر تطبيقا لتعاليم الإسلام السنية الصحيحة وتطبيق الشريعة الإسلامية،

كما يدعو الكتاب أيضا إلي العمل على تبرج النساء والدعوة إلى المساواة بين الرجل والمرأة من منظور غربي علماني، و يدعو إلى الهجوم على مشايخ المساجد، وخطباء الجمعة ، وهجران المساجد، والتنفير من القرآن الكريم، والبعد عن تعاليمه وحفظه، و إلي نشر الثقافة الغربية والهجوم على التراث الإسلامي، و إلي تربية الأولاد على النمط الغربي والثقافة البعيدة عن تعاليم الإسلام، وخلق فجوة بين الوالدين والأبناء لكي يتوقف بر الوالدين،وخلق نزعة الأنانية وحب الذات والمصلحة والفردية وجعلها فوق المصلحة الأسرية،

وبذلك ينشأ جيل لا يحترم الجيل الحالي الذي سبقه،ويكون مقدمة لتفكك الأسرة المسلمة والمجتمع الإسلامي وتشجيع سفر لوحدها والتأقلم على أن أخلاق الغرب وسلوكه طبيعي وصحيح.

وبذلك على حد قوله “نضمن تبعية النساء والشباب لنا ولحضارتنا المادية المتحررة من أخلاق الإسلام”.

كما يدعو الكاتب الصهيوني في هذا الكتاب الخطير إلى استخدام سلاح التكنولوجيا الحديثة ومواقع الانترنت في دعم السلبيات التي تزعزع شخصية المسلم وسلوكه، وإغراق الشباب في المتع والملذات الفارغة على حساب العلم والتقنية. تماما كما هو موجود في بروتوكولات حكماء صهيون.

هذا الكتاب دعوة سافرة للقضاء على الإسلام والمسلمين وخاصة المنطقة العربية والشرق الأوسط. ووضع الخطط الكفيلة بتغريب المسلم وأبعاده عن دينه وهويته وثقافته بالتدريج وعلي مراحل كي تضيع هوية المسلم، وينشأ جيل جديد ضائع الهوية، غارق في المتع والملذات لا يحترم تاريخه ولا تراثه ولا ثقافته،وبالتالي يسهل على الغرب ابتلاع الأمة الإسلامية والسيطرة عليها وإنهاء الصراع معها لصالح الغرب والتغلب على إرادة المسلمين ووحدتهم ورسالتهم وهويتهم العربية والإسلامية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى