محافظات

هندي : الطبقة العاملة مغلولة الأيدي بلا مستحقات

مظاهرة

كتب : محمد مرزوق
قال اليوم محمد محمد عبد المجيد هندي، رئيس الإتحاد المصري للعمال والفلاحين ، بأن الطبقة العمالية ليس لديها المال الكافي من أجل خوض المرحلة الانتخابية القادمة ، مشددًا على بذل أقصي جهد للتواجد في المجالس النيابية القادمة من أجل رفع الظلم من علي كاهل الطبقة العاملة.
وطالب هندي في تصريحات صحفية الرئيس السيسي بمنح الـ 27 مقعدًا التعيين فى مجلس النواب للعمال والفلاحين عوضاً عن إقصاء نسبة الـ 50 % ليكون الرئيس عبد الفتاح السيسي قريب من اليد العاملة ، وتساءل أليس لنا حق مهدر فى الوطن يارئيس الجمهورية بعد اقصاء نسبة العمال والفلاحين ؟؟
وأشار رئيس الإتحاد المصري للعمال والفلاحين، إلى أن لدينا مليون فلاح مصاب بالسرطان المعدي بسبب جهل الحكومة والتطبيع مع العدو الصهيوني لقتل المصريين بالهرمونات الزراعية الإسرائلية المسرطنة ، موضحاً أن هذه المركبات سريعة الانتشار في الجسم البشري وتصل للدم خلال دقائق معدودة ونحن أمام قضية أمن قومي الحكومة المصرية هشة لا تساعد الطبقة الكادحة وتخشي من رجال الأعمال علي حساب الطبقة العاملة .
وأضاف هندي ، بأن الطبقة العاملة مغلولة الأيدي بلا مستحقات، فالكل يتلاعب علي الطبقة العاملة بلا رحمة ، مضيفا ً أنه لابد من تواجد الطبقة الفقيرة في المجالس النيابية من أجل الدفاع علي حقوق أكبر شريحة من أبناء الشعب المصري .
وأشار هندي إلى أن تواجد القادة النقابيين في المجالس النيابية يتثني لنا تشريعات قوانين عادلة بدون أي ثغرات قانونية تتيح لأصحاب الأعمال تسريح العمال من جديد .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى