اخبار عاجلةرياضةمتابعات

رحيل كارتيرون وعودة ساسى وباشيكو

متابعة/محمد جلال.
تواردت فى الآونة الاخيره انباء كثيره متفرقة عن إمكانية رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون عن القلعه البيضاء نادى الزمالك وذلك بعد الهزيمه الاخيره فى الدورى المحلى ثم التعادل فى دورى ابطال أفريقيا ولكن إدارة الزمالك أعطت كارتيرون فرصه اخيره حتى لقاء الوداد المغربي حسبما خرج التصريح على لسان المستشار/مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك.
ومن ناحيه أخرى تواردت أنباء عن بعض الاتصالات من ناحية الاستاذ احمد مرتضى منصور المتحدث الرسمي لنادى الزمالك عن التواصل مع المدير الفنى الأسبق للزمالك چيم باشيكو البرتغالى
ومن المحتمل أن تكون الصفقه بها إرضاء لكلا من الطرفين نادى الزمالك من جهه وباشيكو من جهه أخرى .
جديرا بالذكر انه تواردت بعض الأنباء أيضا عن التواصل مع لاعب فريق الدحيل القطرى حاليا والزمالك الأسبق فرچانى ساسى على العوده لنادى الزمالك حيث رحب اللاعب بالعوده بشرط أن يحصل على مبلغ خمسة وثلاثون مليون جنيه فى الموسم الواحد وتم التحدث معه على هذا الأساس وان يتخلى ساسى عن القضايا المتعلقة بالنادى الزمالك أيضا كما نفس الشىء لباشيكو.
ومن الملاحظ أن الفرنسى باتريس كارتيرون يسعى لإنهاء علاقته مع نادى الزمالك لكنه يريد الحصول على الشرط الجزائى الذى يبلغ عشرات الملايين. وتتواجد بعض الأصوات من جماهير الزمالك بأن كارتيرون يعمل بخطة الهروب المحكم وذلك بتقديم مستويات سيئه فى المباريات التى يقودها متعنتا حتى يقوم نادى الزمالك بفسخ العقد ليحصل الديك الفرنسى المكار على شرطه الجزائى كاملا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى