اخبار عاجلةرياضةمحافظات

اسبوع الحسم….الشرقية يضع قدما في الترقي ..وفاقوس ثالث الهابطين

دمياط_خالد عرابي
اسفرت مواجهات الاسبوع قبل الاخير من منافسات دوري القسم الثاني عن احتدام المنافسة علي المقعد الثالث المؤهل لدورة الترقي بعد فوز الشرقية علي نظيره ابو صوير ليتساوي الفريقان في عدد النقاط برصيد 41 نقطة لكلا منهما ويتبقي لكل فريق مباراة واذ كانت مهمة ابو صوير هي الاصعب..

وفي ملعب كهرباءطلخا استطاع كهرباء طلخا حصد 3 نقاط جديدة بعد تغلبه علي دمياط بهدف نظيف ليرفع رصيده الي 27 نقطة في المركز التاسع ويضمن رسميا الهروب من شبح الهبوط بينما يتجمد رصيد دمياط عند 32 نقطة ف المركز السادس

بينما جاءت باقي النتائج علي النحو التالي
فوز الشهداء علي كهرباء الاسماعيلة بثلاثة اهداف لهدفين ليرتفع رصيد الشهداء الي 29 نقطة في المركز الثامن بينما يتجمد رصيد كهرباء الاسماعيلية عند 25 نقطة في المركز العاشر.

بينما تعادل شباب المريخ مع غزل دمياط حيث ضمن المريخ الصعود رسميا لدورة الترقي منذ 3 مبارايات كما هو الحال لغزل دمياط الذي ضمن الهبوط رسميا للقسم الثالث برصيد 13 نقطة بينما المريخ اصبح 47 نقطة وانهي مباراياته.

من ناحية فاز منتخب السويس علي نظيره سماد السويس برباعية نظيفه ليرفع رصيد الي 35 نقطة في المركزالخامس ويتوقف رصيد السماد عند 4 نقاط في مؤخرة الترتيب.

بينما اصبح فاقوس هو ثالث الهابطين الي القسم الثالث بعد تعادله مع القناة الذي ضمن الصعود رسميا لدورة الترقي ليرتفع رصيد القناة الي 43 نقطة في المركز الثاني ويرتفع رصيد فاقوس االي 23 نقطة في المركز الثاني عشر .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى