متابعات

المينى كار المصريه بديلا للتوكتوك

كتب وتابع/ محمد جلال
أصبحت وسيلة المواصلات فى كثير من الاحياء الشعبيه والمناطق الآهله بالسكان فى شتى محافظات مصر تعتمد إعتمادا كليا على ما يسمى بالتوكتوك.والذى قد يكون مناسب جدا لكثير من الأماكن والشوارع والحارات نظرا لضيق الشوارع وتكدسها بالبقالات والمحلات والماره.
وفى نفس الوقت هذه الوسيله( توكتوك) تزعج الكثير من المواطنين حيث أنها أصبحت مهنة من ليس له مهنه. والعمل بها بدون تراخيص فى معظم الأوقات مما يعمل على عدم معرفة بيانات السائق ولا حتى كيفية الوصول إليه.لكل ذلك تسابقت الافكار والعقول المصريه من أبناء مصر المخلصين لإيجاد وسيله بديله وتكون مريحه وآمنه فى نفس الوقت للمواطنين المصرىين الذين يعيشون فى المناطق والأماكن الشعبيه وما أكثرها فى شتى المحافظات المصريه والمدن والمراكز والقرى.فجائت فكرة المينى كار بتصميم مصرى خالص ماعدا الموتور صينى .
وبالنظر إلى اسعار التوكتوك نجده يتراوح ما بين أربعون إلى خمسة وخمسون ألف جنيها مصريا . فكانت الفكره أن تكون المينى كار فى هذه الحدود وبالفعل يتم طرحها فى الأسواق المصريه خلال هذه الفتره والفترات المقبله بسعر يتراوح ما بين خمسون إلى ستون ألف جنيها مصريا.وجديرا بالذكر أنه سوف تكون هذه المينى كار لها ترخيص قياده وترخيص تمليك أيضا لأنها تعتبر من وسائل أكل العيش والعمل الحر ولكنها بطرق آمنه وسليمه.تركيبة المينى كار إيچيبت( الصاچ مصرى وجميع الكماليات الأخرى أيضا ) أما الموتور والفيتيس فهو صينى حتى الآن.وإليكم بعض الصور لهذه الفئه من سيارات مينى كار إيچيبت.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى