اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريررياضة

ختام فعاليات الدورة الرمضانية لأكاديمية الشروق ورسالة

متابعة : حنان عبدالله

كرة القدم لعبة العالم الأولى بلا منازع، مهما حاول البعض ادخال ألعاب أخرى أو خلق منافس جديد لن يكون هناك أجمل من تلك الكرة التي نركلها سواء جاءت هدف أم لم تأت… وفي افكارنا هنا حاولنا اضفاء روح من الإثارة والتشويق من خلال دورة جمعية رسالة الرمضانية المقامة سنويا ولم نجد افضل من اكاديمية الشروق للتعاون معها

وياتي سؤلنا هنا لماذا اكاديمية الشروق؟ لما لها من دور فعال في مدينة القصير…
وخلال 25 يوم اقيمت خلالها الدورة بداية من الثاني من رمضان وحتي السادس والعشرين من رمضان شهدت فيها الدورة روحا تنافسية بين الفرق المتبارية بعيدا عن التعصب والاتسام بالروح الرياضية العالية…

ومع ختام فعاليات الدورة الرمضانية لجمعية بالتعاون مع اكاديمية الشروق وتحت رعاية الإدارة التعليمية ودى جى سمايل وأتيليه هنا ومخبوزات الفردوس.

وقد أبهر فريق أكاديمية الشروق الجميع بعرضه الممتع وكان مسك الختام بين الفرق التي وصلت للنهائيات ونستعرضها معكم :

ففى دوري الناشئين إلتقى فريقى “مان سيتي مع فريق الريال وكانت النتيجة 5_1لصالح فريق الريال. وتأتى لدورى البراعم وكان بين فريق الشبح وفريق النينجا وكانت النتيجة 5_2 لصالح فريق الشبح.

وكان حكم المباراة الكابتن / أحمد منصور الشهير ب” كولينا “، وحضر ختام النهائيات حشد غفير من عشاق الساحرة المستديرة من مدينة القصير / البحر الأحمر.

وعلى رأسهم سيادة اللواء / يوسف الشاهد رئيس مدينة القصير الذي قام بدوره في توزيع الجوائز علي الفائزين، وبهذا أسدل الستار علي ختام الدورة الرمضانية لهذا العام حول إنبهار السادة الحضور براعم أكاديمية الشروق وجمعية رسالة الذين قدموا شهادات إعتمادهم ليثبتوا للجميع أن مدينة القصير / البحر الأحمر مليئة بالمواهب الكروية.

وتحيا شكر وتقدير لكل من ساهم فى نجاح الدورة شكرا رساله والمدير التنفيذى أ أسماء أحمد ، شكرا أكاديمية الشروق والعاملين عليها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى