محافظات

الأورمان وشركة السويس معا ً في توزيع 3000 كرتونة مواد غذائية بقرية بنى خالد بالمنيا

المنيا : محمد مرزوق

تقوم اليوم الأربعاء جمعية الأورمان بالتعاون مع شركات السويس للأسمنت بتوزيععدد 3000 كرتونة من المواد الغذائية المننوعة على غير القادرين بقرية بني خالد بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا في إطار إفطار الفقراء في شهر البر والغفران شهر رمضان المعظم .

وأكد  من جانبه  السيد برونو كاررية الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات السويس للأسمنت بنجاح هذه الخطوة بالتعاون مع جمعية الأورمان قائلا ً : ” أن شركة السويس للأسمنت سعيدة جدة بالتعاون مع جمعية الأورمان حيث أنها مكنتها بفاعلية من أداء دورها الإجتماعي نحو آلاف من الأسر الفقيرة ” . 

وأوضح مسئولي جمعية الأورمان أن من يقوم بالتوزيع على الأهالي هم شباب الجمعية من الجنسين المتطوعين بالتعاون مع بعض رجال شركات السويس للأسمنت مضيفين أن من سيلم لهم الكرتونة هم بالفعل من يستحقونها بناء ً على أبحاث إجتماعية معدة خصيصة من ذي قبل ولا مجاملة ً لأحد في هذا الأمر على حساب أحد .
والجدير بالذكر أن الكرتونة الواحدة وزنها 18 كيلو جرام تحتوى على كل ٍ من :  ( أرز 6 كيلو _ سكر 3 كيلو – مكرونة 3 كيلو – لوبيا 1 كيلو – فول 1 كيلو – بلح 1 كيلو – سمنة 1، 700 كيلو – صلصلة 400 جرام – شاي 250جراما ً ، بإجمالي 18 كيلو جراما ً  ) تكفي لأسرة مكونة من خمسة أفراد لمدة 17 يوما ً وأن سعر الكرتونة الواحدة 99 جنيها ًمصرية بإجمالي تكلفة 300 ألف جنيه مصرية .   

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى