متابعات

رحالة النادى الأهلى من مونديال العالم بالسعوديه إلى السوبر المصرى بالإمارات.

  متابعة : محمد جلال.

محافظة قنا.

انتهت اليوم الجمعه ٢٠٢٣/١٢/٢٢رحلة النادى الأهلى بالرياض السعوديه فى بطولة كأس العالم للأندية بالفوز بالميدالية البرونزيه بعد التفوق والانتصار على فريق أوراوا ريد دياموندز اليابانى برباعيه مقابل هدفان وتحطيم عدة ارقام قياسية عالميه. على أن تنتقل بعثة الفريق بالكامل الى دولة الإمارات للمشاركه في بطولة كأس السوبر المصرى بنظامها المستحدث والذى يضم أربع فرق هم الأهلى ،سيراميكا كليوباترا ،بيراميدز ومودرن فيوتشر. ومن المنتظر والمؤكد أن تسافر البعثه بالكامل فى حوالى الساعه السابعه مساء اليوم السبت ١٢/٢٣ مباشرة من السعوديه الى الامارات حيث سيلتقى النادى الأهلى مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا يوم الاثنين المقبل ١٢/٢٥. فى نصف النهائي الأول والفائز سيلتقى مع الفائز من طرف نصف النهائي الآخر فريق بيراميدز وفريق مودرن فيوتشر.

جديرا بالذكر أن مجلس إدارة الاهلى قد تقدم بطلب رسمى لتأجيل مباراة سيراميكا كليوباترا لمدة يوم واحد فقط لإلتقاط الأنفاس وعمل استشفاء لبعض اللاعبين ولكن للاسف اتحاد الكرة المصرى واتحاد الرابطه رفضوا التأجيل ليس لأى سبب هام. 

جديرا بالذكر أيضا أنه لا توجد أى ارتباطات محليه أو قاريه للانديه أو المنتخبات خلال فترة إقامة بطولة السوبر المصرى بالإمارات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى