محافظات

إحالة أحد أعضاء تظلمات التصالح وآخرين بالشهداء للنيابة العامة

كتب  – وائل القناوي :

أحال اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، المهندس الإستشاري عضو بلجنة التظلمات الخاصة بملف التصالح في مخالفات البناء بمركز ومدينة الشهداء للنيابة العامة ، لإعمال شئونها .

جاءت الإحالة ، لاستغلال منصبه في إرتكاب مخالفات في تراخيص البناء الصادر له ، والبناء خلال فترة الحظر ومخالفته الرسومات الهندسية والتعدي علي خطوط التنظيم ، كما استغل منصبه كعضو بلجنة التظلمات في تقديم تقرير استشاري عن ملف التصالح الخاص به مخالفاً للأعمال المنفذة .

كما كلف محافظ المنوفية ، السكرتير العام بالتنسيق مع نقابة المهندسين لاستبعاده ، وتعيين مهندس آخر فوراً ، وتنفيذ قرار إزالة للأعمال المخالفة .

وقرر محافظ المنوفية ، إحالة عدد من المختصين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء وأعضاء لجنة التظلمات إلى النيابة العامة للتحقيق ، لتقصيرهم في أداء مهام عملهم ، وعدم المتابعة الجيدة ، وتخاذلهم في إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات الواردة بالتقرير .

جاء ذلك جاء ذلك بناءً علي تقرير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة ( التفتيش الهندسي ) بالديوان العام وما يحتويه التقرير من مخالفات .

ومن جانبه ، أكد محافظ المنوفية ، على استمرار مكافحة الفساد بشتى صوره ، مشدداً علي عدم التستر علي أي عنصر فاسد ضمن منظومة العمل ، ومعاقبة المخالفين للحفاظ علي المال العام .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى