اخبار عاجلةعلوم و صحةفنون و ثقافة

احمد صيام يكرم في حفل ختام مؤتمر علاج الاورام بالمنوفية ويروي معاناته مع مرض السرطان لاول مرة.

كتب وليد محمد
يكرم الدكتور ناصر عبد الباري رئيس المؤتمر الدولي السنوي لعلاج الاورام بجامعة المنوفية الفنان احمد صيام ضمن حفل ختام المؤتمر يوم الجمعة المقبلة بفندق موفنبيك مدينة الإنتاج الإعلامي في تمام الثامنه مساء.
واكد الفنان احمد صيام في تصريح خاص ان جامعة المنوفية دائما تهتم ما هو جديد في علاج الاورام السرطانية لذلك يدعم المؤتمر السنوي لعلاج الاورام لكي نستطيع ان نقهر سويا هذا المرض وخاصة في محافظات مصر .
ويقدم صيام الشكر لرىيس المؤتمر الدكتور ناصر عبد الباري رئيس قسم علاج الأورام بجامعة المنوفية لتكريمه ضمن حفل ختام مؤتمر علاج الاورام الذي يقام تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي و الدكتورمعوض الخولي رئيس جامعة المنوفية.
ومن ناحية اخري يروي “صيام ” لاول مرة انه كان من مرضي سرطان الرئه منذ ١٢ عام وكان المرض في المرحلة الاولي واستطاع بالتحدي والصبر ان يقهر المرض في فترة ثلاث شهور فقط مؤكدا ان هذا المرض رغم قسوته الا انه ضعيف جدا امام قوة تحدي وصبر وارداه الشخص المصابه به ونحمد الله ان مصر تسعي داىما لايجاد ماهو جديد في علاج الاورام فقد اصبح لدينا تقنيات جديدة في علاج هذا المرض وقريبا سنستطيع ان نقهر هذا المرض .

الجدير بالذكر ان جامعة المنوفية ستعقد الخميس المقبل المؤتمر السنوي الدولي لها
بالقاهرة بفندق موفبيك مدينة الانتاج الاعلامي يومي الخميس والجمعة 13- 14 سبتمبر المقبل تحت عنوان “الحديث في تشخيص وعلاج الأورام -أين نحن؟”
ويقام المؤتمر تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي واالدكتور/معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية وبرىاسة الدكتور ناصر عبد الباري رئيس قسم علاج الأورام بجامعة المنوفية بمشاركة كبار اطباء علاج الاورام في مصر والوطن العربي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى