اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرتعليم و تكنولوجيا

المجلس القومي للمرأة .. تكريم معلمين ومعلمات وطلاب التعليم المزدوج ومدارس تحيا مصر بحي الأسمرات

متابعة سناء الفقي .. أسوان

أستقبلت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس مساء اليوم بمقر المجلس مجموعة من معلمات ومعلمين وطلاب فصول التعليم المزدوج و مدارس تحيا مصر بحي الأسمرات لتكريمهم على تميزهم في التدريب والمسابقة التي نظمها المجلس بالتعاون مع شركة ويل سبرينج ، وذلك بهدف تشجيعهم على مواصلة النجاح والتقدم ولكي يكونوا قدوة لغيرهم من معلمي و طلاب المدرسة ، وذلك بحضور الأستاذ ماجد فوزي مؤسس ورئيس مجلس ادارة ويل سبرينج مصر.

وأكدت الدكتورة مايا مرسي أنها سعيدة بما يقوم به المجلس من جهود وعمله مع الأهالي والأبناء والأمهات بحي الاسمرات خلال الأربع سنوات الماضية .
وتوجهت بالتحية والتقدير الى مؤسسة “ويل سبرينج مصر ” على الجهود العظيمة التي تقوم بها في المساعدة على أحداث تغيير في المجتمع وخلق شخصية مصرية أصيله واعية ومثقفة تتحلى بالأخلاق والمبادئ الحميدة تعرف معنى الأنتماء وحب الوطن والأسرة، مشيرة أن مؤسسة”ويل سبرينج” أستطاعت أن تعمل في جميع المناطق بمحافظات الجمهوريه بنفس الفاعلية والقوة والكفاءة .
وتوجهت الدكتورة مايا مرسي بالتهنئة للطلاب الفائزين على النجاح الذي حققوه وإيمانهم بالفكره ، كما توجهت بالشكر لأهالي الطلاب على دعمهم ابنائهم ومساندتهم لتحقيق النجاح .
وأعرب السيد ماجد فوزي مؤسس ورئيس مجلس ادارة”ويل سبرينج مصر ” عن سعادته البالغه بالتعاون القائم بين مؤسسة ويل سبرينج والمجلس القومي للمرأة في تنفيذ العديد من المبادرات والانشطة الهامة ، مشيداً بالدور المشرف الذي يقوم به المجلس في المحافظات المصرية المختلفة للنهوض بالمرأة وتمكينها في جميع المجالات خاصة دوره في النهوض بحي الاسمرات .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏جلوس‏‏، ‏نص مفاده '‏‎uncil men ਨ‎‏'‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏لحية‏‏‏

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى