محافظاتمنوعات

القطب الناصري محمد عبد الغني .. سيناء تحتاج إلى تهجير وإعادة رسم الإستراتيجية العسكرية

كتب : محمد مرزوق

أعلن  اليوم  في بيان صحفي  القطب الناصري المستشار محمد عبد الغني على ، منسق عام التيار الناصري بمصر ، إستنكاره الشديد للحادث الإرهابي الذي أستشهد على إثره 15 شرطيًا بمكين الصفا التابع لمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء ، مساء أمس السبت .

وتقدم عبد الغني بخالص آيات التعازي في شهداء مصر الأبرار لوزير الداخلية المصري اللواء مجدي عبد الغفار ، وأسر الشهداء والشعب المصري ، داعيًا المولى أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان ويسكن الشهداء فسيح جناته .

وقال عبد الغني في البيان الصحفي : مصر مهددة من الشرق وداعش والجماعات الإرهابية تحاول لثبات وجودها فى سيناء وقواتنا المسلحة تفرض سيطرتها عليها ؛ ولكن السؤال كيف حصلت داعش والجماعات الإرهابية على قذيفة الهوان ومن أي مكان تم اطلاقها ، وهل الطيران المصري لايستطيع دك هذه الأماكن ، وهل قواتنا عاجزة عن إبادة هذة البؤر الإجرامية ؟!!

وأكد عبد الغني قائلا ً : سيناء تحتاج إلى تهجير وإعادة رسم الإستراتيجية العسكرية ، حتى يتم القضاء على العناصر الغرهابية التي قابعة بجزيرة سيناء المصرية .

وطالب عبد الغني في نهاية بيانه الصحفي  من الحكومة المصرية قائلاً : لابد من رد حازم وشديد يكون عبرة لمن يحاول إختراق الحدود المصرية ، وعلى وجه السرعة دون تواني ، وعدم وضع الأيدي في أيادي الخونة الذين يسعون لتدمير هذا الوطن الغالي الحبيب .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى