اخبار عاجلةرياضة

موسيمانى والخطيب يعطون درسا فى الاخلاق لمن يحاولون التقليل من القلعة الحمراء.

متابعة / محمد جلال.
توالت الاصوات المناهضه والمعارضه لفريق النادى الأهلى لكرة القدم ومحاولة التحقير والتقليل من دور المدير الفنى الجنوب افريقى (بيتسو موسيمانى) والذى يستمر فى النجاحات رغم كل الانتفاضات الغير صحيحه لكنها بالفعل تكاد أن تكون حملات موجهه وممنهجه ضد فريق النادى الأهلى لكرة القدم.
فالبرغم من أن موسيمانى يعتبر من أكثر المدربين انجازات مع النادى الأهلى فى فتره بسيطه جدا ففى خلال عامان قد حصل هذا المدير الفنى الاسمر على ( إثنان دورى أبطال افريقيا، إثنان سوبر افريقى واثنان برونزية كأس عالم مركز ثالث) وكل هذه الإنجازات متواليه متتاليه وبالرغم من ذلك نجد بعض الإعلاميين الرياضيين يتنمروا على هذا الرجل ويعملوا على التحقير والتقليل من دوره كمدير فنى.
ومن ناحيه أخرى قام الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادى الأهلى بإظهار مدى الإخلاص والاحترام فى العمل المؤسسي بالنادى الأهلى وذلك عندما كلب من الاستاذ كابتن خالد مرتجى أن ينزل أرض ملعب نهيان لاستلام الميداليات البرونزية مع لاعبو الأهلى كورة جول وذلك لأن مرتجى هو من كان رئيس بعثة النادى الأهلى خلال كأس العالم للأندية بالإمارات.
جديرا بالذكر أن لاعب تشيلسى الفرنسى نغولو كانتى قد تقدم بطلب لبيتسو موسيمانى أن يلتقى باللاعب اليو ديانج لاعب خط وسط النادى الأهلى ويلتقط معه بعض الصور والحصول على التيشبرت الخاص باللاعب. كانتى الذى يعتبر افضل لاعب خط وسط مدافع هو فرنسى الجنسيه ويلعب مع منتخب فرنسا وفريق يلا لايف تشيلسى الانجليزى.وتمت الاستجابه لهذا الطلب بكل تواضع ومحبه وود إعلاء لروح الانسانيه وان الرياضه تعمل على تقارب الشعوب والأفكار.
ومن جانب آخر تماما قام الكابتن وليد سليمان وهو على دكة البدلاء بتوجيه ملا من احمد عبد القادر وعلى معلول بعدم السماح باللعب باستهانه وإستهتار بلاعبو الهلال السعودى أثناء المباراه التى انتهت بفوز الأهلى بإكتساح بأربعة أهداف مقابل لاشىء والحفاظ على المركز الثالث عالميا والبرونزيه الاهلاويه فى yacine tv بث مباشر مصر والحزيره بالأهلى.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى