اخبار عاجلة

علاقة تيار الاستقلال بوزيرة القوي العامله علاقة مشروعه أم علاقة إرتباط

المنيا : محمد مرزوق
تناثرت الأقاويل بعد تصريحات رئيس تيار الإستقلال أحمد فضالي عن أداء الدكتورة وزير القوي العاملة ووصفها بالأداء المبهر وسوبر مان الذي حل جميع المشاكل العمالية والإضرابات والإعتصامات حتي إذا قرات الخبر تجد أنك في كوكب تاني وليس في مصر .
فبعد أن صرحة جميع مراكز الرصد الحقوقية المهتمه بالشأن العمالي بأن مصر شهدات ٥٤٨ إضرابا ً وإعتصام في الربع الأول من ٢٠١٥ ووصل عدد المفصولين تعسفيا الي ١٨٢٠٣ ولم تستطيع وزيرة القوي العاملة توفير فرص حقيقيه لذوي الاحتياجات ولا الفرص للعاطلين لتقليل نسبة الباطله ولم تستطيع توفيق أوضاع العائدين من ليبيا أو سوريا أو العراق علاوة علي التدخل في الشأن النقابي وأولهم اللجنة النقابية المنتخبه بوزارتها والإتحاد العام للعمال وتحويل صحفيين بجريدة العمال للتحقيقيات للمارسة المهنية بنقل رأي الشارع العمالي القانوني في قانون ١٨ لسنة ٢٠١٥ للخدمة المدنية وتدخل وزيرة القوي العاملة في تفتيت الجامعة العمالية بهدف التطوير
وما خفي كان أعظم من التطوير خرج علينا تيار الإستقلال ورئيسه ونقيب الفلاحين محمد برغش ليقولوا أداء وزيرة القوي العاملة وليس أداء وزارة القوي العاملة مبهر خارق ولم يستطيع وزير سابق تحقيق مثل هذا الإنجاز من قبل ولا حتي من بعد والسوال هي علاقة رئيس تيار الاستقلال احمد الفضالي ايه بالعمال او بالشان العمالي وهو بيمثل انه قطاع عمالي الخاص ولا العام ولا الحكومي ؟؟؟؟ من اين يمول رتيار الاستقلال وهل تمويل هذا التيار التيار السياسي له علاقة بسفر الحقيبه السوداء ) المستشار اسامه الصعيدي مستشارا لوزير العمل القطري قاضي ارض الطيارين (وبين العلاقة بوزيرة القوي العامل) واعلانات المركزالثقافي التركي بمجلة العمل يعني المعادله تمويل تيار الاستقلالوالدفاع عن ناهد العشري؟؟؟؟؟ تكريم وزيرة القوي العاملة من محمد مرسي ؟؟؟؟؟؟ قاضي ارض الطيارين مستشار وزيرة العمل المصريه بقرار يصبح مستشار ةزير العمل القطري ؟؟ انها حقا سوبر مان الوزيرة المبهره في حكومة٦/٣٠ .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى