منوعات

محافظ المنيا .. يثير غضب مواطني سمالوط

المنيا : محمد مرزوق
سادة حالة كبيرة من الضجر والصخب بين أوساط المواطنين في مركز سمالوط اليوم نتيجة تغيب اللواء صلاح زيادة محافظ عن حفل تسليم الحاجة نجية خلف أحمد لمنزلها الجديد في ثوبة الأنيق ، وأكتفى بإرسال اللواء جمال قناوي رئيس مجلس ومدينة سمالوط لتسليمها المنزل ومتابعة تسليم هذه الهدية للسيدة الفقيرة .
وأعرب المواطنون قائلين : أن محافظ المنيا لا يهتم بالفقراء بل هو على طول الدرب مشغول بمهام أخرى وبرجال الأعمال المنمقين ، وقد كسر اليوم قلوب العديد من أبناء سمالوط لعدم حضوره هذا الحفل البسيط ورسم البهجة على وجه سيدة مصرية فقيرة تدعى الحاجة ناجية .
وتساءل المواطنون : ما الذي يمنع المحافظ من حضور هذا الحفل البسيط ويكسر قلوب العديد من أبناء سمالوط وليس الحاجة نجية وحدها بلا أسباب حقيقية مسبقة والجميع كانوا في أهبت إنتظاره ؟!!
في ذات الوقت الذي يتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي رغم مشاغله الجسام قيام  الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط بمحافظة المنيا بتسليم صباح اليوم الاثنين الموافق 6/7/2015 للحاجة نجية خلف أحمد والبالغة من العمر 73 عاما ً ربة منزل ، منزلها وذلك بعد الإنتهاء من عمليات الهدم والبناء والإنشاءات والتشطيبات وشراء كافة الإحتياجات على نفقة الدولة ، عقب قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بإعادة بناء المنزل استجابة لرغبتها.
يذكر أن  الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد إستجاب لمناشدة الحاجة نجية ، والتي طالبت بترميم المنزل الذي تعيش فيه مع أسرتها ، والمكون من 35 مترا ً  على طابقين ، حيث أوشك على الإنهيار بسبب التصدعات والشروخ التي ألمت به  ، وقامت الوحدة المحلية بتوفير سكن مؤقت للأسرة لحين الانتهاء من أعمال البناء والهدف .
يذكر أن جمعية الهلال الأحمر بالمنيا قد قامت بشراء جميع الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية للأسرة ، كما تبرع بعض المواطنين من أهل الخير بجانب كبير من أثاث المنزل .
من جانبها فقد أعربت الحاجة نجية لحظة تسلمها بيتها في ثوبه الجديد عن عظيم سعادتها بتلبية الرئيس السيسي لندائها وبسرعة بناء بيتها في أقرب وقت ، ودعت الله تعالى أن يحفظ مصر وشعبها من مكر الماكرين وحقدهم وأن يحفظ السيسي لهذا الوطن الغالي الذي تمكن من عودة الوطن إلى نصابه الطبيعي  .
 






11717221_10152946991037747_506815817_n

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى