اخبار عاجلة

«محمد غزال عضو تحالف الأحزاب المصرية » الإقبال الكثيف للناخبين علي صناديق الإقتراع كان متوقعاً بسبب الإهتمام بالتصويت 

 متابعة: مجدي الناظر 

قال: محمد غزال عضو تحالف الأحزاب المصرية، إن الإقبال الكثيف للناخبين على صناديق الإقتراع في الإنتخابات الرئاسية 2024، كان متوقعًا بسبب الإهتمام بالتصويت الذي لمسه خلال الجولات والمؤتمرات الإنتخابية قبل التصويت.

وأضاف: ( غزال ) في تصريح له أن هذا الإقبال تاريخي وغير مسبوق؛ لأنه حدث في اليوم الأول، رغم الأحداث الطارئة التي واكبت الإنتخابات الرئاسية 

وتابع: أن التحديات أيضا زادت من الإقبال، ما حدث من محاولة تنفيذ خطة التهجير للفلسطينيين من سكان قطاع غزة وهذا مرتبط بشكل مباشر بالأمن القومي المصري، وهذا طبع المصريين رأيناه في 1973 وفي 2013، يستنفرون إذا شعروا بأي تهديد للأمن القومي ، والتهديد هذه المرة من دولة بيننا وبينها عداء تاريخي، ما دفع المصريين إلى الإلتفاف حول الدولة المصرية.

جاء ذلك تعليقا بعد إنتهاء فاعليات إجتماع غرفة العمليات المشتركة مع المجلس المصري للقبائل المصرية والعائلات 

وأكد: عضو تحالف الأحزاب المصرية، أن أداء الأحزاب المصرية سيختلف بنسبة 180 درجة بعد إنتخابات 2024 الرئاسية، لأن هذه الإنتخابات الرئاسية الأحزاب شريكه بشكل مباشر، فهناك 3 مرشحين رؤساء أحزاب مدعومين من أحزاب أخرى، ومرشح مستقل يدعمه أكثر 60 حزبا.

وأشار: محمد غزال عضو تحالف الأحزاب المصرية ، إلي أن الأحزاب هي التي تدير هذه الإنتخابات بإمتياز، وسقطت مقولة أن الأحزاب السياسية ديكورية، ومن خلال الحشد في الإنتخابات جابت الأحزاب السياسية جميع محافظات مصر للترويج للمرشحين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى