محافظات

مؤتمر جماهيري حاشد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية بمدينة الخانكة

كتب سيد العايق القليوبية 

جريدة موقع بوابة عاجل مصر صورة موضوعية

عقد حزب الثورة التحالف الاحزاب المصرية لدعم ، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة. 

بمدينة الخانكة بجوار مرور الخانكة تابعه لمحافظه القليوبيه

الجمعه 1 ديسمبر 2023 

7 55 مساء بالصور وموضوعية

تحت رعايه حزب الثوره بقياده المستشار سيد حسن قاسم رئيس الحزب

والدكتور حسام فؤاد امين عام

الخانكة

وابتدا فعاليات المؤتمر الحاشد بمدينه الخانكه التابعه لمحافظه القليوبية 

تحت رعايه حزب الثوره والتحالف الاحزاب المصرية بحضور

بدأ المؤتمر، بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حدادا على ضحايا الشعب الفلسطيني في غزة.

بحضر المؤتمر؛ اعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورجال الدين الاسلامي والمسبحى وامناء الاحزاب السياسيه بالمحافظة وممثلين مؤسسات المجتمع المدني وكافة اطياف المجتمع الاقصرى.

ورحب الدكتور حسام فؤاد امين عام خانكه حزب الثورة التحالف الاحزاب المصرية بمحافظة القليوبية  

بالحضور، موضحا ان مصر تواجه العديد من التحديات الكبيرة، وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب، وتحقيق الأمن والاستقرار إلى جانب مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا، واجتماعيا وأن الدولة المصرية استطاعت تحقيق نجاحات كبيرة في ملف السياسية الخارجية التي تعد المرآه للأوضاع الداخلية للدولة المصرية.

وأعلن المستشار سيد حسن قاسم رئيس حزب الثورة، عن دعم تحالف الأحزاب السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال مسيرة التنمية والتعمير والبناء والنهوض بمصر الحبيبة.

وحث سيد حسن ، على ضرورة مشاركة جميع المواطنين في الانتخابات الرئاسية المقبلة في مختلف الدوائر لكي تظهر مصر بمظهر حضاري يليق باسمها ومكانتها

وأضاف الدكتور حسام فؤاد ان الرئيس عبدالفتاح السيسي اهتم بتقوية وتدعيم القوات المسلحة حتى أصبحت قادرة علي مجابهة التحديات التي تنفجر حول مصر وعلي مختلف الاتجاهات الاستراتيجية مشيرا إلى توجيه القيادة لتوفير فرص عمل للشباب وتوفير التمويل الذي ساعد علي إقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة وساهم سياسات الرئيس عبدالفتاح السيسي تجاه الشباب في تفجير طاقات الابداع والابتكار وتوجيه اهتماما غير مسبوق للمرأة المصرية وتحسين أحوالهاوتحسين أحوالها المعيشية فضلا عن أكبر المشروعات في حياة البشرية وهي مشروعات المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة ” التي غيرت حياة المواطن في شتي أنحاء المحافظة.

فيما أجمع الحضورمن كافة الأطياف علي تأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل مزيدا من الاستقرار والأمن والأمان ومزيدا من البناء نحو طريق الجمهورية الجديدة مثمنين قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي تجاه القضية الفلسطينية ودعم الأشقاء في غزة وفلسطين وأن أفل رد للجميع هو الخروج بكثافة لصناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم لقائد المسيرة ولاستكمال الانجازات والمشروعات القومية ومسيرة البناء للدولة المصرية.

وعلى هامش المؤتمر حضر كل من الساده من المجلس الوطني للامن القومي حزب مصر القومي 

الاستاذ عاطف عبد الفتاح كساب

نائب رئيس المجلس الوطني للأمن القومي 

والاستاذ عاطف عبد الفتاح رىيمه 

نائب رئيس المجلس الوطني للأمن القومي 

و الاستاذ عاطف عبد الفتاح امين 

نائب رئيس المجلس الوطني للأمن 

والاستاذ ماهر خطاب مساعد رئيس حزب الغد المصري الجديد للشؤون السياسيه

والمنشد مصطفى هادي صبرا

منسق المجلس الوطني للامن القومي

ومزيدا من البناء نحو طريق الجمهورية الجديدة مثمنين قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي تجاه القضية الفلسطينية ودعم الأشقاء في غزة وفلسطين وأن أفل رد للجميع هو الخروج بكثافة لصناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم لقائد المسيرة ولاستكمال الانجازات والمشروعات القومية ومسيرة البناء للدولة المصرية.

تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى