اخبار عاجلة

النحراوى أسرار 7 أكتوبر وما يزعمه نتن ياهو بقوة إسرائيل … هزمتك افراد بالمقاومة

متابعة : مجدي الناظر 

النحراوى يطلب شعب الاحتلال ألإسرائيلي بمحاسبة نتن ياهو لا خفاق حقيقة 7 أكتوبر

عاجل: النحراوى يتوقع اكثر من 300 اسير من الجيش وعائلتهم وقتل اكثر من 2500 وا صابات المئات في 7 أكتوبر

أفاد النحراوى الخبير الاستيراتيجى للسلامة العامة للأوطان وإدارة المخاطر والكوارث والازمات عبر جريدتنا ا* بوابة عاجل مصر *

صرح ” النحراوي ” بأن هناك مفاجأة تشير لضعف القيادة الإسرائيلية فضح ما زعمهم بانهم اقوى جهاز استخبارات في العالم (الموساد )

” النحراوى ” أسرار اليوم الاسود فى حياة النتن ياهو والإسرائيليين 7 أكتوبر وما يزعمه نتن ياهو بقوة إسرائيل تهزمه المقاومة

عندما قضت المقاومة خارج قطاع غزة من جواسيس الذين مازلتم مجندوهم حتى الان بقطاع غزة وهذا كانا اقوى نجاح للعملية التي قامت بها مقاتلي المقاومة الفلسطينية رد على الأعمال التعسفية التي تقوم بها سلطات الاحتلال على مواطنى ومنشأت فلسطينيين بالقدس والضفة من اعمال قتل واعتقالات وتدنيس المسجد الأقصى والاعتداء على الكنائس وهدم بيوت فلسطينيين وهجوم المستوطنين على المنشآت الخاصة ومنازل المواطنين العزل وإحراق كل ما يمتلكون

من هنا حذرت المقاومة بالكف على تلك الأعمال الإرهابية للقطاعات الإسرائيلية عدة مرات ولم تستجيب القيادة لجيش الاحتلال من الكف عن تلك الأعمال.

ومن هنا نفذ الصبر وقررت المقاومة بغزة الانتقام والعمل بالمثل وكانت المفاجأة الكبري صباح يوم 7 أكتوبر حيث قامت عناصر من المقاومة الفلسطينية بتنفيذ عملية هزة حكومة وشعب الاحتلال ألإسرائيلي بل والدول الصديقة والمساعدة لدولة الاحتلال الإسرائيلية.

وكانت بداية خُطَّة المقاومة اجتياح معظم الحدود الإسرائيلية وإن لم يكن كله

تفجير جميع محطات المراقبة على طول الحدود بين غزة وغلاف غزة

اقتحام حواجز عدة لقواعد حربية في ضوء الصباح الأول من 7 أكتوبر

قاموا بتدمير خوادم الاتصالات لدى قيادة المنطقة العسكرية وقتل كل ما كان يقاومهم واسر ضباط كبار فى الجيش الإسرائيلي.

ومع تعطل الكثير من أنظمة الاتصالات والمراقبة، لم يتمكن الإسرائيليون في كثير من الأحيان من رؤية قوات المقاومة وهى قادمة.

السيطرة على أكبر مركز للمخابرات الإسرائيلية (الموساد) الذي تحتوى على أرشيف إسرائيل منذ أنشاؤها والاستيلاء على جميع الهاردات وأجهزة الكمبيوتر التى تحمل جميع التسجيلات المسجلة وأسماء عملاء وفيديوهات لشخصيات كبرى.

وأظهرت وثيقة تخطيط تابعة لحماس – عثر عليها مستجيبو الطوارئ الإسرائيليون في إحدى القرى – أن المهاجمين تم تنظيمهم في وحدات محددة جيدا ذات أهداف وخطط معركة واضحة

وأظهرت الوثيقة أن إحدى الفصائل قامت تعيين ملاحين وسائقين، بالإضافة إلى وحدات هاون في المؤخرة لتوفير غطاء للمهاجمين

وكان للمجموعة هدف محدد الاستيلاء علي هاردات الحاسبات الاليكترونيه والأجهزة الاخري وتم تكليف المهاجمين باقتحام القرية من زوايا محددة. وكانت لديهم تقديرات لعدد القوات الإسرائيلية المتمركزة في المواقع القريبة، وعدد المركبات التي كانت تحت تصرفهم، والمدة التي ستستغرقها قوات الإغاثة الإسرائيلية للوصول إليهم.

الوثيقة مؤرخة في أكتوبر 2022، مما يشير إلى أنه تم التخطيط للهجوم منذ عام على الأقل وتم اعادة التخطيط بعد عملية قتل 5 جنود على يد الشهيد المصرى محمد صلاح.

وفي مكان آخر، تمركز مهاجمون آخرون على تقاطعات طرق رئيسية لنصب كمين لتعزيزات إسرائيلية، وفقا لأربعة ضباط ومسؤولين كبار.

كان لدى بعض وحدات المقاومة تعليمات محددة لأسر اكبر عدد من الإسرائيليين لاستخدامهم كورقة ضغط و مساومة النتن ياهو في عمليات تبادل الأسرى المستقبلية مع إسرائيل.

تحيا مصر بشعبها وابنائنا جيش وشرطة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى