محافظات

ضبط طن محسن زراعى مجهول المصدر و1000 لتر سولار داخل محطة وقود بدون ترخيص

متابعة -فايزة فهمى 

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة برئاسة محمد عبد العال ، رقابتها المشددة بكافة مدن ومراكز المحافظة حيث تم تنفيذ عدة حملات تموينية أسفرت عن:  

بمركز إيتاى البارود تم ضبط كمية من المواد الغذائية والمياه الغازية و المنظفات منتهية الصلاحية كما تم تحرير 5 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة.

وبحملات مماثلة بمركزى دمنهور و المحمودية تم ضبط طن محسن زراعى وطن أسمنت مجهول المصدر و كمية من التوابل منتهية الصلاحية كما تم تحرير 18 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة. 

كما تمكنت إدارة تموين كفر الدوار وبدر من ضبط كمية من اللحوم والفراخ و مصنعات اللحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمي و 10اسطوانات غاز لبيعهم بأزيد من السعر الرسمي، ومستودع غاز لغلقه فى مواعيد العمل الرسمية، كما تم تحرير 4 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار. 

وبمركز الدلنجات تم ضبط 15شيكارة كيماوي مدعم خاص بوزارة الزراعه داخل أحد المحلات رغم حظر تداوله بالأسواق و 1000 لتر سولار داخل محطة وقود غير مرخصه و 10 عبوة بويات منتهيه الصلاحية و 10 شكائر أسمنت مجهوله المصدر كما تم تحرير 10 محاضر لعدم الإعلان عن الاسعار لأنشطة تجارية مختلفة. 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك ضمن جهود محافظة البحيرة وتنفيذا لتوجيهات الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الإلتزام بالإشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى