اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرتعليم و تكنولوجياكتاب و مقالاتمتابعاتمحافظات

“نوعية الزقازيق” تنظم المؤتمر العلمي السنوي بعنوان “الإعلام والتغيرات المناخية

“نوعية الزقازيق” تنظم المؤتمر العلمي السنوي بعنوان “الإعلام والتغيرات المناخية

كتب / طارق عاشور

تنطلق فعاليات المؤتمر العلمي السنوى لقسم الإعلام بكلية التربية النوعية جامعة الزقازيق الاثنين ٢١ نوفمبر الجاري والذي يحمل هذا العام عنوان “الإعلام والتغيرات المناخية بالتزامن مع cop27″.

د / خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق

ويعقد المؤتمر بقاعة تحيا مصر بكلية التربية النوعية جامعة الزقازيق في تمام الساعة التاسعة صباحاً، تحت رعاية الدكتور خالد الدرندلي رئيس الجامعة والدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والدكتورة جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشؤون البيئة والدكتور هاني حلمي عميد كلية التربية النوعية.

د/ هاني حلمي عميد – كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق

وصرحت الدكتورة نادية عبدالحافظ رئيس قسم الإعلام بكلية التربية النوعية جامعة الزقازيق أن المؤتمر هذا العام يحفل بمشاركات متميزة من الأكاديميين والخبراء في مجال البيئة والإعلام.

وأكدت عبدالحافظ أن المؤتمر سيستضيف عدداً من الإعلاميين والمتخصصين في مجال الإعلام البيئى عبر محاور جلساته الأربعة حيث سيلقي فايز الكيلاني كلمته بالجلسة الأولي عن دور الإعلام في التوعية بمخاطر التغيرات المناخية ،

د/ نادية عبدالحافظ – رئيس قسم الإعلام بكلية التربية النوعية جامعة الزقازيق

مستكملاً الجلسة الثانية الدكتور أشرف يونس بعنوان دور التليفزيون في التوعية بالتغيرات المناخية ، وبالجلسة الثالثة الكاتبة الصحفية أميرة إبراهيم. مدير تحرير بمؤسسة أخبار اليوم. ومحورها الصحافة والتغيرات المناخية ،

أما عن آخر جلسات الملتقي سيحاور بها سمر طلعت باحث بيئي بجهاز شئون البيئة بالشرقية، وسيختتم المؤتمر فاعلياته بمجموعة من التوصيات والنتائج وتوزيع الشهادات والدروع على الضيوف.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى