أحزاب وسياسة

«حزب مصر ٢٠٠٠» ملتقى الأحزاب السياسية مكمل للحوار الوطني

 متابعة: مجدي الناظر 

قال: محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، أن هدف «حزب مصر ٢٠٠٠» أن يكون داعما للدولة المصرية ومؤسسات الدوله، ويقف خلف الدوله المصريه لمواجهة جميع أشكال المؤامرات التي تحاك ضد الدوله المصريه.

وأضاف: ( غزال ) أن «حزب مصر ٢٠٠٠» أدى واجبه بكل إخلاص وأمانه خلال ثورة 30 يونيو، والتي لولاها كانت ستعاني أستمرار التدمير المقصود لمعنى الدولة المصرية والتهديدات المباشرة لسيادة الدوله وحدودها.

وتابع: يتطلب من كل وطني مخلص أن يعمل ليل نهار من أجل أنَّ نكون على درجة كبيرة من الوعي تجاه كل ما يحاك ضد مصر من مؤامرات، تستهدف العودة إلى الوراء، وعدم استكمال ما قد جرى من إصلاحات في شتى المجالات، كما أن كل من دبر وخطط لهذه المؤامرات يستهدف أيضا شخص الرئيس ذاته، لأنه يعلم جيدًا أنَّ في تخلي الشعب عن الرئيس هو بداية الطريق لتحقيق أحلامهم الخبيثة في انهيار الوطن!

جاء ذلك تعليقا خلال فاعليات أكبر ملتقى سياسي بمشاركة لفيف من الأحزاب السياسية المصرية، حيث يستعرض المشاركون جهود الأحزاب السياسيه خلال العام الماضي ورؤيتهم للعام المقبل، وذلك تحت عنوان «مشاركة من أجل الوطن..حصاد عام مضى.. رؤية عام مُقبل».

وأوضح: محمد غزال، أن ملتقي الأحزاب السياسية يهدف إلى تسليط الضوء على جهود الأحزاب السياسية خلال العام الماضي، وعرض الرؤية المستقبلية من الأنشطة الحزبية والعمل المجتمعي والأجندة التشريعية التي سيتم مناقشتها بغرفتي البرلمان من خلال نواب الأحزاب المشاركة 

وأكد: رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، علي أن الحوار الوطني مرحلة جديدة للمشاركة من كافة الأحزاب السياسية، وملتقى الأحزاب السياسية الذي دعا له «حزب مستقبل وطن» هو إستكمالا للحوار الوطني الذي دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار: محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠ وعضو تحالف الأحزاب المصرية، إلى أنهم أعدوا رؤية جديدة حول ال 113 قضية التي يناقشها الحوار الوطني، وأصبح الحزب يمتلك برنامجين، الأول برنامج سياسي أعد عام ١٩٩٩، وبرنامج أعد للمشاركة في الحوار الوطني من خلال الجلسات النقاشية التي أجراها تحالف الأحزاب المصرية في جميع المحاور

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى