رياضة

أستاد برج العرب .. يشهد مساء اليوم مبارة الأهلي وإتحاد الشرطة

كتب : رامي سمير وملك إسماعيل

 

تنطلق اليوم الخميس الموافق 7 يناير لعام 2015 مبارة كرة القدم بين نادي الأهلي المصري ونادي إتحاد الشرطة في الدور المصري ، في إطار منافسات  الدوري الممتاز ، وذلك على إستاد الجيش ببرج العرب بعد أخذ نادي الأهلي موافقة القوات المسلحة على إقامة كافة مبرياته على إستاد برج العرب .

وتقام المبارة في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم ، وستذاع المبارة على شاشات القنوات المصرية النيل للرياضة الفضائية وأرضية وقناة الحياة 2 ، وأيضا ً قناة ONTV .

وتعد مبارة الأهلي وإتحاد الشرطة من المباريات المؤجلة في الدوري المصري من الأسبوع السادس في دور مباريات الذهاب لبطولة العام المصري  .

ويسعى نادي الأهلي للففوز بهذه المبارة وإقتناص الثلاث نقاط حتي يتقدم عن غريمة التقليدي نادي الزمالك ، وإحتلال مكانته المعهودة في مسابقة الدوري العام .

وقد أستقر المدير الفني لنادي الأهلي جزويه بسيرو عقب التدريب الختامي على إختيار الللاعبين الذين سيخوضون مواجهة اليوم ، وستشهد مبارة اليوم غياب مجموعة من اللاعيبين المؤثرين في صفوف نادي الأهلي منهم : اللاعب حسام عاشور لحصوله على الإنذار الثالث ، وكذلك كابتن الفريق اللاعب حسام غالي للإيقاف ، وإستبعاد اللاعب محمد حمدي زكي لأسباب فنية ، وكذلك كلا ً من : صبري رحيل وسعد سمير وأحمد الشيخ وجون أنطوي ومسعد عوض وأحمد ربيع الشيخ وباسم علي وأحمد حمدي من القائمة النهائية لمباراة إتحاد الشرطة  .

وخاض اللاعببون التسعة تدريبات صباح اليوم ببرج العرب .
وأكدت مصادر بالجهاز الفني لنادي الأهلي لجريدة ” عاجل مصر ” أن بيسيرو استقر بشكل كبير على الاستعانة بصالح جمعة بديلاً لحسام غالي قائد الفريق ، والذي لن يشارك في المباراة بسبب عقوبة الإيقاف.

ومن المحتمل أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: رامي ربيعة ، وأحمد حجازي ، ومحمد هاني ،  وحسين السيد .

خط الوسط: حسام عاشور ، وصالح جمعة ، وعبد الله السعيد ، وليد سليمان ، ومؤمن زكريا .

خط الهجوم: الجابوني ماليك إيفونا .
ويخوض نادي الأهلي مبارة اليوم وهو محتل التريب السادس في الدور المصري الممتاز ، ويمتلك 19 نقطة ىفقط ، وقد لعب 9 مباريات حتى الآن ، حقق الفوز في ستة مباريات ونال التعادل في مبارة واحدة وأنهزم في مبارتان فقط ، أما نادي إتحاد الشرطة فيخوض أيضا ً مبارة اليوم وهو محتل المركز السادس عشر في الدوري المصري المممتاز له7 نقاط فقط ، ولعب عشر مباريات ولم يحقق الفوز في أي مبارة منها حتى الآن ، وتعادل في سبعة مباريات ، وأنهزم في ثلاث مباريات ويسعى جاهدا ً للفوز ولتحسين موقفه من الدوري العام المصري ، والبعد عن صراع الهبوط الذي يلاحقه .   

تدريبات الأهلي

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى