اخبار عاجلة

النادى الأهلى بين العراقيل والتفاؤل

متابعة / محمد جلال

محافظة قنا.

بعد انتهاء جولة الدور ربع النهائي فى بطولة الدوري الأفريقى سوبر ليج فى نسخته الأولى بصعود كلا من فرق الأهلى المصرى ،صن داونز الجنوب افريقى،الوداد المغربى والترجي التونسى . ليلتقى فريقا النادى الأهلى وصن داونز الجنوب افريقى فى الدور نصف النهائى الاول على أن تكون مباراة الذهاب يوم الاحد القادم ٢٩ اكتوبر الجارى فى بريتوريا بجنوب افريقيا وستكون مباراة العوده بالقاهره يوم الاربعاء مباشرة.

تقدم النادى الأهلى للجنه المنظمه للبطوله بطلب مستعجل على أن يتم تأجيل مباراة العوده لمدة ٤٨ ساعه او على الاقل ٢٤ ساعه حتى يتمكن الفريق من رحلة العوده والتى تأخذ جهد ووقت طويل وأيضا ميعاد مباراة العوده بالقاهره أن تكون فى السابعه مساءا وليست فى الرابعه عصرا كما هو مقرر لها. لكن حتى الآن لا يوجد تحاول لهذا الطلب.بل أن فريق صن داونز طالب بأن تكون مباراة الذهاب فى الساعه الرابعه عصرا بجنوب افريقيا ليتمكنوا من عامل الطقس والضغط الجوى لصالحهم.

أما مصدر التفاؤل لفريق النادى الأهلى قد يكون فى غياب عدد خمسة لاعبين من الفريق الجنوب افريقى وهم لاعبان اثنان أساسيان فى الدفاع أخدهما لسبب الطرد المباشر الكارت الاحمر وثانيهما لسبب الإصابه الطويله وأيضا لاعبان إثنان أساسيان فى خط الهجوم لسبب الإصابات الطويله واللاعب الخامس فى خط الوسط المهاجم أيضا لنفس سبب الإصابة الطويله. 

جديرا بالذكر أن مالم نادى صن داونز الجنوب افريقى هو ابن باتريس موتسيبى رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى