محافظات

الشوربجي .. مسيحيون مصر الأوفياء المخلصين دوما ً لمصريتهم وعروبيتهم هم جمالا ً وبهاء ً ورونقا ً يتلألأ في سماء مصر

المنيا : محمد مرزوق

” فورب الكعبة أشهد أن مسيحيين مصر الأوفياء المخلصين دوما لمصريتهم وعروبتهم هم جمالا ً  وبهاء ً  ورونقا  ً يتلألأ في سماء مصر.. تلك هى كلمات السياسي المحنك الدكتور محسن الشوربجي الأمين المساعد وأمين التنظيم بحزب الشعب الجمهوري ، والتي لها الصدى الكبير والبريق اللامع لدى العديد من أبناء الشعب المصري لا سيما أبناء المنيا .

قال الدكتور محسن الشوربجي :  عندما نتحدث عن الرجال والتضحيات والأبطال دائما ً وأبدا ً يجب أن يتذكر الجميع بأننا نتحدث عن المصريين بجميع دياناتهم وتجاهل الإعلام المصري متعمدا ً  .
وأستطرد الشوربجي قائلا ً : فقد فقدنا الشهيد المجند إبن المنيا البار أبانوب صابر جاب الله صاحب ( 20 سنة ) والذي رسم لنا أروع أمثلة الفداء والتضحية والشهاده وتعامل فورا ً  مع قائد السيارة المفخخه في مدخل الكمين العسكري والذي كان يحرسه دون أن يتقهقر أو يفكر ولو في للحظه مشاعر الكره والعداء تجاهه من جانب فئة ضالة مضلة أشبه بالأنعام بل هم أضل سبيلا ً .

وأوضح الشوربجي قائلا ً : إن محاولة الإخوان المتأسلمون تجييش المشاعر ضد مسيحيين مصر والذين سطروا دوما ً  أسمائهم في التاريخ المصري القديم والمعاصر لحبهم وإيمانهم بوطنهم مصر الكنانة بأحرف من نور مصر أم الدنيا ، والتي روت رمال سيناء المتعطشه للحرية  من دنس المتأسلمون الفجرة القتله ، وترتوي دوما ً من دماء خيرة أبناء مصر من مسيحيين ومسلمين لتتطهر من نجس ورجس الخوارج التكفيريين الفجرة القتلة .

وأكد الشوربجي في نهاية كلماته الموجزة والمعبرة قائلا ً : الحياة كل الحياة للشهيد
، والمجد كل المجد للشهيد ، والخزي والعار لمن يحاربون أوطانهم،  تحيا مصر الهلال والصليب .

أبانوب 2 أبانوب 1

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى