اخبار التعليممتابعات

بوابة عاجل مصر من قلب الحدث تنقل لكم فرقعة جديدة لنبطشى تعليم دار السلام

المشرف على إدارة دار السلام التعليمية من مدمنى اللقطة و اضحك علشان الصورة تطلع حلوة

متابعة – بوابة عاجل مصر

قام المشرف على إدارة دار السلام التعليمية بالقاهرة بحركة بهلوانية تشبة الفرقعة أو البلونة كما يطلق عليها فى عرف التربية و التعليم بين أوساط المعلمين . و لفظ الفرقعة هو مصطلح متعارف عليه بين أوساط المعلمين الذين يرجع اصلهم و تعينهم إلى إدارة البساتين و الفرقعة هنا هى الظهور و إثبات الذات امام خصومهم بالتربية و التعليم مدعيا اننى ما زلت متماسك و لم يهتز لى جفن .

هذا ما فعله المدعو حسن محمد على و شهرته حسن الصعيدى المشرف على إدارة دار السلام التعليمية الذى ذهب اليوم فى زيارة ميدانية إلى مدرسة الشهيد عبد الخالق نبيل الابتدائية ليتحدى من قام بتقديم ضده مذكرة باختصامه فى مخالفة القرارات و القوانين و ارتكاب ابشع انواع الفساد الإدارى و الذى سيترتب عليه مخالفة مالية نتيجه ما احدثه بمدرسته و من ثم الإدارة مما يسىء إلى سمعه الإدارة و نسى أنه ما زال موجود بالادارة .

حسن محمد على بالبلدى كدا ” رمى الفوطة ” و قرر أن يرتكب كافة المخالفات و فساد و إفساد الإدارة المستحدثه أو ” مينى إدارة ” كما يطلق عليها و التابعة حتى تاريخه لإدارة البساتين و مستغلا فترة السكون الذى تعيشها البلاد بسبب العرس الانتخابى و انشغال الأجهزة الرقابية عنه و عن أفعاله و نسى ان بين عشية و ضحاها يمكن أن ينوبه من الحظ مثلما حدث الأسبوع الماضي من استبعاد قيادات بتعليم القاهرة عندما قررت الأجهزة الرقابية اتخاذ القرار.

زار الصعيدى فعليا اليوم مدرسة الشهيد عبد الخالق نبيل الابتدائية و وقف يلتقط بعض الصور مع المعلمين ليثبت لنفسه أنه من هبه من الرحمن و أنه رسول من السماء لتعليم دار السلام فهل صدق نفسه ” ن ب ط ش ى ” دار السلام.

فى الحقيقة تلك اكذوبة مضحكة موجودة على بعض المواقع الإعلامية الممولة و هى نفس المواقع التى اوهمت الجميع أن المشرف على إدارة دار السلام قيادى ناجح و أنه يحارب من أعداء النجاح .

و السؤال الحقيقى ما هى نجاحات المشرف على إدارة دار السلام حتى يكون له أعداء تتربص به و جميع من فى تعليم القاهرة متيقن أنه موجود فى تعليم دار السلام حتى تاريخه لكى يتعلم فنون الإدارة التعليمية.

الشىء الوحيد الذى تعلمه المشرف على إدارة دار السلام أنه عرف كيف يجيد تزييف الحقائق و خلق الادعاءات الكاذبة لذلك فهو ن ب ط ش ى كما ذكرنا و هذا هو عمله المفضل قبل أن يرتكب ذنبا فى حق التعليم و أن يتولى منصبا قياديا . و اعتقد انه آن الأوان أن نكشف سر لقبه الذى تم ذكره فى الخبر و لكن لاحقا فى أخبار اخرى قادمة .

و اخيرا اتمنى سرد محطات و نجاحات إدارة دار السلام فى عهد حسن محمد على فلم أرى أحدا أو تحاورت مع معلم من الشرفاء أو أولياء الأمور و ذكر لى غير مهنه المشرف على إدارة دار السلام سابقا . غدا نلتقي و حديث شيق جدا عن هبه الرحمن .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى