اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريركتاب و مقالاتمتابعات

النحراوي: يرسل رسالة عاجلة من مصر إلى الشعوب العربية لن يفرق بيننا إلا أعداء الأمة العربية.

النحراوي: أيها الشعوب العربية بجميع الأوطان علينا بالأفاقة قبل تنفيذ المخطط الأمريكي الصهيوني
أفاد الدكتور / مصطفى النحراوي الخبير الاستراتيجي للسلامة العامة للأطاون وإدارة المخاطر والكوارث والأزمات عبر جريدتنا…بوابة عاجل مصر  بأن السلامة العامة للأطاون تتطلب الحيطة والحذر مما تسول له نفسه بالوقيعة بين الشعوب العربية التي هي في رباط إلى يوم الدين.
قال الله الملك القدوس (وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَت اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِنْ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِنْهَا ۗ
كَذَا ٰلَك يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ) سورة آل عمران الآية 103 قال الله العلى العظيم سورة المائدة الآية 2 {وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الإثْمِ وَالْعُدْوَانِ}
وأفاد النحراوي بأن إي جرح في أي دولة عربية يتألم لها باقي شعوب الدول الأخرى وأن ما يلفظ من لفظ أو من أقاويل لا نعتاد عليها للوقيعة والتفرق بين الشعوب العربية لمنافع دولية وشخصية سيتساءل عليها في الدنيا والآخرة.
قال المولى سبحانه وتعالى (يَوْمَ لَا يَنفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ (88) إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ (89سورة الشعراء.
علينا باليقظة نحن على أبواب يريد أعداء العرب بالتفرقة بينهم لكي نكون فريسة لما يشتهون أن يستغل أوطاننا.
علينا بالاتحاد ولا يفرقنا أي كلامات أو شعارات المستفيد الأول هو عدو العرب وعلينا أن ننظر إلى المخططات الأجنبية بالربيع العربي والآن المخططات الأمريكية – الصهيونية لتفتيت المنطقة العربية.
تفتيت الوطن العربي وتقسيمه، هو جوهر المشروع الصهيوني– الأمريكي الذي طرحته الدول الإمبريالية الغربية والأمريكية والصهيونية العالمية في المنطقة العربية، بهدف إضعاف الدول العربية واستنزافها ونهب ثرواتها النفطية والغازية من جهة، ومن جهة أخرى الحفاظ على أمن “إسرائيل” ووجودها.
ومن ثم العمل على نشر الفوضى في المنطقة العربية عن طريق إثارة الفتن والحروب الطائفية والصراعات القومية وحرب العصابات، وكسر الاقتصاد، حتى تبقى “إسرائيل” والمصالح الغربية الأمريكية في مأمن من دول قوية. قال الله تعالى:(قُلْ يَجْمَعُ بَيْنَنَا رَبُّنَا ثُمَّ يَفْتَحُ بَيْنَنَا بِالْحَقِّ وَهُوَ الْفَتَّاحُ الْعَلِيمُ) سورة سبأ:٢٦ صدق الله العظيم

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى