العالم الآنالوطن العربي

اسرائيل تضحى بشبابها لاحراز نصر خاسر ليعودوا فى نعوش

كتب :  اشرف سعد الخضرى

 قال أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب حماس إن “قيادة العدو تزج بجنودها في أزقة غزة ليعودوا في نعوش، من أجل البحث عن رفات بعض الأسرى الذين تعمدت استهدافهم وقتلهم سابقا”.

جاء ذلك في عبر منصة تلغرام لأبو عبيدة بعد ادعاء الجيش الإسرائيلي استعادة 3 جثث لإسرائيليين كانت محتجزة في قطاع غزة منذ معركة طوفان الأقصى.

وأضاف أبو عبيدةايضا أن بنيامين نتنياهو “يفضل أن يقتل جنوده وهم يبحثون عن رفات وجثامين على الذهاب لتبادل أسرى لا يخدم مصالحه السياسية والشخصية”.

كان هذاعندما ادعى دانيال هاغارالمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي ادعى -أمس الجمعة- العثور على 3 جثث لأسرى كانوا محتجزين في قطاع غزة بتعاون استخباري مع الشاباك.

وكان أبو عبيدة الناطق قال أمس الجمعة “إننا نعلن باستمرار وبكل وضوح بالأسماء والصور عن بعض حالات القتل والموت لأسرى العدو بسبب عدوان جيشهم وتعنت وإجرام حكومتهم ورئيسها الفاسد، ونقول ذلك لوضع عائلات وجمهور العدو أمام الحقائق الدامغة مقابل كذب وتضليل حكومتهم”.

وقال ايضا “عندما تتكشف حقائق أخرى بخصوص الأسرى لاحقا، فعليهم حينها أن يحصوا عدد المرات التي حذرنا فيها وأنذرنا بمصير أبنائهم وتضحية نتنياهو وحكومته بأسراهم لمصالحهم السياسية لتجريب حظهم في معركة خاسرة”

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى